أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جدل في بيروت بسبب نفاذ تذاكر حفل نجوى كرم بمهرجان حملايا ..

ثريا ميموني

من المرتقب أن تحيي شمس الغنية نجوى كرم يوم غد السبت 10 شتمبر حفلا مميزا ينتظره بشغف كبير حشد غفير من محبيها بلبنان وخارجه، وذلك ضمن في فعاليات مهرجانات القديسة رفقا في حملايا بمحافظة جبل لبنان.

وفي هذا السياق كشف منظمو الحفل، أن تذاكر الحفل قد نفذت كليا، ما جعلهم يقررون طبع مجموعة أخرى من التذاكر التي تم طرحها اليوم الجمعة للبيع بنقاط متفرقة ببيروت والضواحي، الأمر الذي أكده مدير اعمال شمس الغنية وابن شقيقتها طارق ابو جودة الذي نشر على صفحته الخاصة على موقع انستغرام فيديو اثناء طبع التذاكر الاضافية للحفل وقال: “زيادة طبع تذاكر حفل حملايا.”

ومن المتوقع أن تؤدي شمس الأغنية باقةً منوّعة من أرشيفها الفني، بالإضافة إلى أحدث أغانيها وهما “دني يا دنا” و”يخرب بيتك”، واللّتيْن أصدرتهما نجوى قبيل إنطلاق موسم حفلاتها لهذا الصيف، ولمست نجاحهما -ليس النجاح الإلكتروني فقط- بل عبر كافة حفلاتها لهذا الصيف وفي مختلف الدول والقارات، حيث ردّدتهما معها الجماهير ورقصت على ألحانهما.

ونشير، أن الفنانة اللبنانية “نجوى كرم سبق لها وأن نشرت عبر حسابها الشخصي “انستجرام”، البوستر الدعائي لمشاركتها في مهرجان “حملايا” ، وقالت نجوى إن تذاكر الحفل تسهم في بناء كنيسة القديسة.

ومن باب التذكير، نشير أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم أحيت مؤخرا، حفلا غنائيا في مهرجان جوتنبرج للثقافة، الذي يقام سنويًا بالسويد بحضور عدد كبير من محبيها.

وفي سياق متصل، أعلن  الفنان وسام الأمير أمس الخميس عبر موقع القناة اللبنانية ” إم  تي في ” أنّه يتواجد في الإستديو مع الفنانة نجوى كرم، لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد الذي سيتضمّن 4 أغنيات من ألحانه.

وتجدر الإشارة الى أنّ كرم والأمير اجتمعا معاً في عدد من الأغنيات التي لاقت نجاحاً ضخماً في لبنان والعالم العربي، ومن بينها “خليني شوفك” التي لا تزال من أكثر أغنياتها انتشاراً، “كلمة حقّ” التي عكست واقع لبنان السياسي المؤلم، “يخرب بيتك” التي أطلقتها أخيراً، “سحرني”، “إضحك للدنيا”، “لو ما بتكذب” وغيرها. 

وأشار الأمير الى أنّه يحضّر أغنيات جديدة لعدد من النجوم، غير أنّ حصّة الأسد من ألحانه تبقى في ألبوم شمس الغنية الجديد.

اضف رد