panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جدل واسع بمصر بسبب تدخل الأمن في حفل زفاف شقيقة محمد رمضان (صور+فيديو)

أثار الفنان المصري محمد رمضان، الجدل مجدداً، بعد تداول صور لحفل زفاف شقيقته، في الوقت الذي تمنع فيه مصر التجمعات والاحتفالات، ومن بينها حفلات الزفاف.

ونشر رمضان صوراً له مع العروس، شقيقته إيمان، وهما يرتديان أقنعة الوقاية الطبية، عبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، في إشارة إلى اتباعهم الإجراءات الاحترازية لتفادي العدوى بفيروس «كورونا» المستجد، إلا أنه تم تداول صور ومقاطع فيديو للحضور من دون أقنعة الوقاية، والتعامل كما هو في السابق قبل الجائحة.

وتطبق مصر إجراءات احترازية عامة منذ منتصف مارس الماضي، شملت إغلاق المدارس والجامعات والأندية الرياضية والمقاهي وأماكن التجمعات الكبيرة، بالإضافة إلى فرض حظر تجول جزئي، يبدأ من الثامنة مساء بتوقيت القاهرة حتى السادسة صباحاً، لمواجهة تفشي فيروس «كورونا» في البلاد.

وتطور حفل الزفاف الذي انتهى بقسم الشرطة؛ حيث ذكرت وسائل إعلام محلية، نقلاً عن مصدر أمني، أنه تلقى إخطاراً بإقامة حفل زفاف بمنطقة الشيخ زايد (جنوب القاهرة) لتنتقل قوات الأمن إلى موقع الحفل، و«تفض الفرح، وتنقل أصحابه إلى قسم الشرطة، بسبب عدم التقيد بالإجراءات الاحترازية التي تقرها البلاد».

وجرى التحقيق مع أصحاب حفل الزفاف، وأقر العريس، حسام حامد، بأن حفل الزفاف أقيم داخل الفيللا الخاصة به، واقتصر على أسرتي العروسين فقط، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، وهو الأمر الذي تقبلته جهات التحقيق، وبناء عليه غادر زوج شقيقة محمد رمضان قسم شرطة الشيخ زايد.

مصر .. غضب بسبب حفل زفاف شقيقة محمد رمضان

وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، واجه رمضان انتقادات عدة من شخصيات بارزة وإعلامية، بشأن تنظيم عائلته لزفاف شقيقته، في الوقت الذي تواجه فيه مصر ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة الإصابات اليومية. وسجلت مصر حتى مساء أول من أمس، 1289 حالة إيجابية جديدة لفيروس «كورونا»، و34 حالة وفاة، بينما خرج 152 من المصابين بالفيروس من مستشفيات العزل والحجر الصحي. وبحسب البيانات الرسمية، فقد سجلت مصر حتى مساء الجمعة الماضي، بشكل إجمالي، 22082 حالة إصابة، من ضمنها 5511 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و879 حالة وفاة.

انتهى بالقبض على العريس.. مصريون غاضبون بسبب حفل زفاف شقيقة محمد ...

وكانت رئاسة الوزراء المصرية، قد أصدرت قراراً يلزم العاملين والمترددين على الأسواق والمنشآت الحكومية والبنوك، وأثناء الوجود بجميع وسائل النقل الجماعية، سواء العامة أو الخاصة، باستخدام الكمامة الواقية، مع فرض غرامة تصل إلى 4000 جنيه (254 دولاراً) على المخالفين، وذلك اعتباراً من أمس الأحد 31 مايو وذلك بعد انتهاء عطلة عيد الفطر التي فرضت فيها حظراً إجبارياً حتى الخامسة مساء، خوفاً من الزيارات العائلية والاختلاط.

 

 

 

 

 

“ليس لنا ملجأ سواك يا الله”…فيروز تصلي من أجل شفاء العالم (فيديو)

 

 

اضف رد