panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جريدة ” المغرب الآن ” تُقَدِّم التعازي في وفاة المناضل الرمز عبد الرحمن اليوسفي

” وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون ” صدق الله العظيم.. فقدت الساحة السياسية المغربية أحد أقطابها وأبرز مناضليها على مدى عقود من الزمن، ويتعلق الأمر بالأستاذ عبد الرحمن البوسفي الذي وافته المنية فجر يومه الجمعة بمدينة الدار البيضاء..

وعلى إثر هذا المصاب الجلل، تتقدم جريدة ” المغرب الآن ” بكل مكوناتها من إعلاميين ومحررين ومصورين صحفيين، بأحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد ومقربيه ورفقاء دربه ولمناضلي حزب الإتحاد الاشتراكي ولكافة المغاربة، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

قال مدير نشر المغرب الآن جمال السوسي ” تلقيت نبأ وفاة رئيس الوزارء والمناضل عبد الرحمن اليوسفي الأسبق ـ رحمه الله ـ ، وأبعث لأسرة الفقيد أحر التعازي، وأصدق المواساة، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظكم من كل سوء، إنه سميع مجيب”.

للأسف لم نكن نتمنى أن توافيه المنية في هذه الظروف حتى يشهد العالم تشييع جنازته التي كانت ستكون حدثا وطنيا ودوليا فيه كثير من الأعتراف الأوفياء مثله خبر أحزنني كثيرا

 

وفاة أيقونة النضال الإشتراكي المغربي عبد الرحمن اليوسفي قائد أول حكومة التناوب التوافقي

 

 

 

 

 

اضف رد