أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc
جلالة الملك المفدى محمد السادس يعرب عن تمنياته للرئيس الجزائري بالشفاء العاجل

جلالة الملك المفدى محمد السادس يعرب عن تمنياته للرئيس الجزائري بالشفاء العاجل بعد إصابته بفيروس كورونا

الراط –  أعرب حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه عن خالص تمنياته لفخامة الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية بالشفاء العاجل بعد إصابته بفيروس كورونا و الذي يواصل تلقيه العلاج بأحد المستشفيات الألمانية المتخصصة عقب إصابته بفيروس كوفيد-19.

وجاء في برقية الملك “فقد علمت ببالغ التأثر بنبإ إصابتكم بفيروس كورونا المستجد”.

وأضاف “وإنني لأدعو الله العلي القدير بأن يعجل بشفائكم واستعادتكم لكامل صحتكم وعافيتكم وأن يجنبكم كل مكروه”.

وكانت الرئاسة الجزائرية أكدت في بيان لها الثلاثاء الماضي إصابة الرئيس عبد المجيد تبون بفيروس كورونا، الذي يواصل علاجه بمستشفى في ألمانيا. وأضافت “الطاقم الطبّي يطمئن أن الرئيس يستجيب للعلاج وحالته الصحية في تحسن تدريجي وفق ما يقتضي البروتوكول الصحي”.

وكان الرئيس الجزائري البلغ 74 سنة قد نُقل الى ألمانيا الخميس بعد أن قضى يومين في وحدة متخصصة بالمستشفى المركزي للجيش في العاصمة الجزائر، بدون توضيح طبيعة مرضه.

وفي بيان صدر في 24 أكتوبر  الماضي اكتفت الرئاسة الجزائرية بالإعلان أن تبون، المدمن التدخين، دخل “طوعيا” في حجر لخمسة أيام عقب الاشتباه في إصابة عدة مسؤولين كبار في الرئاسة والحكومة بفيروس كورونا.

وغاب بذلك الرئيس الجزائري عن تدشين جامع الجزائر الذي كان مقررا الأحد كما غاب عن الاستفتاء الدستوري الذي شهد نسبة مقاطعة قياسية.

 

 

 

 

 

 

 

 

اضف رد