أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جلالة الملك يهنئ الرجاء ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي

هنأ حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لاعبي فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم بمناسبة إحرازهم لقب بطولة كأس بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخ الكرة المغربية منذ انطلاق هذه البطولة قبل حوالي ستون عاماً، وشكرهم جلالته على هذا الإنجاز التاريخي الكبير والمشرف وما قدموه من مستويات فنية متميزة وقدرات وإمكانيات رفيعة في منافسات البطولة .

مشيداً جلالته بالروح الرياضية والمعنوية العالية والإصرار والعزيمة التي يتحلى بها أفراد الفريق الأخضر الذين شرفوا الوطن في هذا المحفل الرياضي الأفريقي واستحقوا بجدارة التتويج بهذا اللقب ، والذي عكس مكانة الكرة المغربية على الساحة أفريقية والعربية والدولية وما تشهده من تطور مستمر ، متمنياً بأن يكون هذا الإنجاز حافزاً للاعبين نحو التطلع لمزيد من البطولات في المشاركات المستقبلية.

وأكد جلالته أن ما تحقق يدعو إلى الفخر والاعتزاز لكل ابناء المملكة المغربية الشريفة ويعتبر نقطة تحول مهمة في مسيرة كرة القدم المغربية .

كما أكد جلالة الملك المفدى حفظه الله أن “الإنجاز الذي حققه أبطال الفريق الأخضر الاوفياء المخلصين في هذا المحفل الأفريقي الرياضي قد رسم الابتسامة وادخل الفرحة في نفوس شعب المملكة.

 معرباً جلالته عن ثقته بقدرة هذا الجيل من لاعبي الرجاء على مواصلة مشوار التميز وحصد الالقاب والبطولات في الاستحقاقات المقبلة.

 

 

 

الرجاء المغربي يتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب شبيبة القبائل الجزائري

 

 

 

 

اضف رد