أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جلالة الملك يهنئ ملوك و رؤساء الدول و الحكومات العربية و الإسلامية بحلول السنة الهجرية الجديدة

بعث جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، برسائل تهنئة إلى ملوك و رؤساء الدول و الحكومات العربية و الإسلامية بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1437 ذكرى هجرة خير الأنام نبينا محمد عليه أفضل الصلاة و أزكى التسليم.

و أعرب الملك المفدى أعز الله أمره، بهذه المناسبة عن “أحر تهانيه و أصدق تمنياته” مذكرا بما تحمله هذه الذكرى “من معاني نبل القيم الإنسانية و رفعة و سمو ديننا الحنيف في بذل المزيد من الجهد و المثابرة من أجل تكريس المبادئ السمحة لهذا الدين”.

و دعا جلالة الملك محمد السادس المولى السميع المجيب أن يجعل هذه السنة الهجرية الجديدة “فاتحة خير و بركة و أن يعيدها على قاطبة الشعوب العربية و الإسلامية بمزيد من العزة و الرقي و الإزدهار”،وما تجسده من مواعظ حسنة وتوجيهات هادفة تحث المسلمين على التحلي بالقيم المثلى الداعية إلى التآزر والتعاون على البر والتقوى، وما يتحقق به الصلاح في الدنيا والآخرة، من أجل العيش في كنف مجتمع متماسك، يسوده الإخاء وينأى بنفسه عن كل شقاق وتطرف وغلو، لنكون بحق خير أمة أخرجت للناس، ونبرز الصورة الحقيقية لديننا الحنيف”.

كما تلقى جلالته بنفس المناسبة برقيات تهاني و تمنيات من قبل ملوك و رؤساء الدول و الحكومات العربية و الإسلامية.

و قد أعرب هؤلاء القادة للجلالة الملك عن أصدق تهانيهم و اطيب تمنياتهم بدوام الصحة و موفور السعادة و للشعب المغربي بالرفاه و الرقي.

وختم أمير المؤمنين رسائله إلى قادة الدول الإسلامية بالتضرع إلى الله عز وجل أن “يوفقنا لما فيه خير أمتنا، ويسدد خطانا لتحقيق آمال وتطلعات شعوبنا إلى المزيد من التلاحم والتضامن، والتكامل والاندماج، في كنف الأمن والطمأنينة والاستقرار”.

اضف رد