panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جماعة تمزكانة.. الحجيرة يضع اللمسات الأخيرة على التصور النهائي لمشاريع تنموية

عقد محمد الحجيرة رئيس المجلس الجماعي لتمزكانة بإقليم تاونات، يوم الثلاثاء 17 يوليوز 2018، إجتماعا موسعا حضره أعضاء المجلس الجماعي ومجموعة من ممثلي المصالح الخارجية للقطاعات الحكومية ومن بينها الوكالة الحضرية بتازة ومديرية التجهيز والنقل واللوجستيك، والمديرية الإقليمية للصحة والمديرية الإقليمية للتعليم والمديرية الإقليمية السكنى والتعمير وسياسة المدينة والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب والكهرباء.

كما شارك في هذا الاجتماع الهام المندوبية الإقليمية  للتعاون الوطني والمندوبية الإقليمية للأوقاف والشؤون الاسلامية والمديرية الإقليمية  للشبيبة والرياضة، وقسم التعمير بعمالة إقليم تاونات، إضافة إلى السلطات المحلية.

وخصص الحجيرة هذا اللقاء الموسع لمناقشة الوضع والتصور النهائي للمركز الناشيء بجماعة تمزكانة، والمكان المخصص لتوطين المشاريع التنموية بمركز الجماعة في كل  القطاعات الاجتماعية والإقتصادية  مع الجدولة الزمنية لإخراجها إلى حيز الوجود. 

وختم رئيس المجلس الجماعي لتمزكانة هذا الاجتماع الهام بالتشديد على ضرورة عقد لقاء آخر من أجل التطرق للأمور المادية المخصصة لهذه المشاريع، وكذا نوعية الشركاء الممكن الاعتماد عليهم لإنجاز  المشاريع التنموية. 

اضف رد