أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جماهير الرجاء تحتج على الإدارة: ارحل ارحل للرئيس الجديد سعد حسان

الدار البيضاء- تنظم ” إلترا إيغلز” اليوم الأربعاء، مظاهرة إحتجاجية أمام مبنى مقر النادي ضد “سعد حسان ” رئيس إدارة النادي بسبب الاضراب الدي أعلنه فريق الرجاء عن ممارسة التداريب حتى يتم منح مستحقاتهم ، شهدت الوقفة هتافات مسيئة للنادي من قبل الجماهير المحتجة.

وتأتي الوقفة الاحتجاجية ، ضد سعد حسبان رئيس النادي، بعدما رفض الأخير صرف منح اللاعبين في ما يعرف تمرد لاعبي الرجاء قبل يومين، و  يبدو أن بداية الرئيس الجديد للخصر لم تكن بالسهلة ففالامرو تتعقد يوما بعدم ، وما شهده مقر النادي من احتجاجات وهتفات تطالب برحيل الريس الجديد الدي جاء  حامل إرث ثقيل  ورثه عن خلفه محمد بورديقة ما هو إلا بداية لتسونامي بيضاوي.

ورغم الحاجز الدي ضوقته السلطات الأمنية على المحتاجين، ما زادهم إلا  إصراراً على الاحتجاج والصعيد متوعدين بوقفات أخرى، ودلك من أجل التعبير عن رفضهم لوضعية الفريق الصعبة والمشاكل التي يشكو منه وتهديد مستقبله بسبب تأخير مستحقاتهم.

وتتحدد مطالب جمهور الرجاء في رحيل رئيس النادي حسبان، وصرف مستحقات اللاعبين والمستخدمين بالنادي، والقيام بعقد صفقات في المستوى، وغيرها من المطالب الأخرى. 

يشار إلى أن حسبان قرر عقد مؤتمر صحفي مساء الأربعاء، للرد على مجموعة من التساؤلات التي يطرحها جمهور الفريق.

والجدير بالدكر أن لاعبي فريق الرجاء لم يتوصلوا بمستحقاتهم المادية المتأخرة التي يدينون بها للنادي منذ عهد الرئيس السابق محمد بودريقة.

ومنح اللاعبين المتمردين إدراة الرجاء  48 ساعة، لحل مشاكلهم  ودفع جميع مستحقاتهم المالية المالية أو سبقون على إضرابهم ومقاطعة التداريب نهائيا  حتى تصرف مبالغهم كاملة، وهو ما ينذر بعاصفة قوية داخل الفريق.

أثار مقاطعة لاعبي الخضر التداريب على  المدرب الطوسي  مهددا بتقديم استقالته في وقت ثار فيه الأنصار وطالبوا برحيل الرئيس الحالي الذي لم يأت بجديد بعد استقالة بودريقة.

للإشارة، فبعض الجماهير الرجاوية دعت في وقت سابق إلى الإحتجاج في وقفة كانت من المقرر أن تنظم يوم غد الخميس، وطالبت بالرحيل الفوري لسعيد حسبان.

اضف رد