أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جميلة البرجي بنعيسى وأحمد بوعروة ينهون تصوير أحداث المسلسل التلفزيوني الضخم “سالف عذرا”

من المرتقب أن يطل نجوم الدراما المغربية على مشاهديها المغاربة قريبا في عمل فني ضخم بعنوان “سالف عذرا”، جمع عددا كبيرا من الممثلين تحت إدارة المخرجة جميلة البرجي بنعيسى، ومن تأليف مشترك بين المخرجة وأحمد بوعروة وعبد الهادي سيكي.

وانتهت المخرجة جميلة البرجي من تصوير آخر مشاهد المسلسل التلفزيوني الجديد إذ من المنتظر أن يبث على القناة الأولى في قادم الأسابيع، حيث نفذت إنتاجه شركة “كود نيو كوم”.

وتدور أحداث المسلسل حسب قصته حول صراع امرأة لها شخصية قوية اسمها “عذرا” تصطدم بحرمانها من حقها في الإرث من قبل أشقائها، لتحترف الغناء الشعبي وتتخذ منه وسيلة للتعبير عما عاشته من ظلم وتنتقد كل المتسلطين الذين يسطون على أملاك الغير.

وجرى تصوير أحداث المسلسل الذي يتكون من أربع حلقات مطولة من 52 دقيقة للحلقة منذ مطلع شتنبر الماضي، ببنكرير وسطات ونواحيهما، وتحديدا بمنطقة “أولاد السي بنداود”، وعرف مشاركة العديد من الأسماء الفنية المعروفة، مثل هدى صدقي وربيع القاطي وعبد الحق بلمجاهد وآمال التمار وجواد السايح وإدريس رمسيس وسعيد قيلش وآخرين.

 

 

 

 

اضف رد