panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

جورج وسوف يلتقي بجمهوره اللبناني في طرابلس… وجمهوره ملأ المدرجات – بالصور والفيديو

ثريا ميموني

استقبلت الجماهير اللبنانية الفنان جوج وسوف بحفاوة وتفاعل يعجز اللسان والقلم عن وصفه، وذلك خلال حفل غنائي أحياه قبل يومين بمدينة طرابلس شمال لبنان.

أبو وديع، قدم خلال هذا الحفل الحاشد باقة من أغانيه القديمة والجديدة التي تفاعل معها الحضور بشكل غير مسبوق، ونذكر من هذه الروائع على سبيل المثال لا الحصر: “حلف القمر”، “بتعاتبني على كلمة”، “ترغلي”، “صابر وراضي”، “ارمي الشبك، “قلب العاشق دليلو”، “سبت كل الناس علشانو” والإضافة إلى “لسه فاكر” لكوكب الشرق أم كلثوم و”اسمعوني” للسيدة وردة الجزائرية.

هذا الحفل الذي نظم برعاية من وزارة السياحة اللبنانية، ذهب جزء من ريعه للجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي. وتميز هذا الحفل الذي استمر لساعات متأخرة من الليل، بحضور حشد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والاعلامية والعسكرية والأمنية…

ونشير، أن سلطان الطرب جورج وسوف سيختتم حفلاته الصيفية في لبنان الاسبوع المقبل من خلال مشاركته في مهرجان قرطبا قبل ان يغادر قريبًا في جولة فنية يلتقي خلالها جمهوره في عدد من الولايات الامريكية. بقية الإشارة، أن جورج وسوف انتهى مؤخرًا من تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب ومن المقرر طرح هذا العمل المصور قريبًا في العديد من الفضائيات العربية، خاصة القنوات المتخصصة في الموسيقى والطرب.

اضف رد