أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

“حادثة عنصرية” جديدة تهز الشارع الأميركي (فيديو)

حاول 3 من أفراد الشرطة الأميركية القبض على رجل من أصول أفريقية، وذلك أثناء فض الاحتجاجات، التي وقعت على إثر مقتل جورج فلويد خنقا على يد شرطي في مدينة مينيابوليس بولاية مينيسوتا.

وطلب رجال الشرطة الأميركية من الرجل النهوض والذهاب معهم لكنه رفض، ما دفع العناصر لتقيده بالقوة. وعندما أخذوا بطاقة هويته اكتشفوا أن الرجل يعمل في مكتب التحقيقات الفيدرالية “إف. بي.آي”، فقاموا بفك قيوده.

وبدأ عميل “إف بي آي” في توبيخهم، كما أخذ بطاقات رجال الشرطة وطلب منهم الانتظار في مركز الشرطة، حتى يأتي لمقابلة المسؤول عنهم.

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، كما قام الممثل الأميركي، روبرت دي نيرو، بنشره على حسابه الخاص في تويتر.

أمريكي أصوله من جنوب السودان أرادت الشرطة الأمريكية اعتقاله ظنا منهم أنه أحد مثيري الشغبفقال لهم أنا لست الشخص المطلوب فلم يهتموا بهوعندما وضعوا الاصفاد في يديه قال لهم أخرجوا هويتي من جيبي وعندما أخرجوا الهويه طلع عميل سري في FBl فقال لهم اريد المشرف عليكم وعندما جاء المشرف قال له أريد كروت عملهم فامتثل المشرف وأعطاه كروت عملهم من أجل مقاضاتهم

Publiée par ‎Dz الحدث‎ sur Lundi 1 juin 2020

 

 

 

 

طنجة..العثور على مدفن يحتوي على 55 قذيفة من العصور الغابرة

 

اضف رد