أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

حاكم دبي : ”لا صوت يعلو فوق صوت الأسود”.. كيف علقت قطر والسعودية والإمارات على صعود المغرب إلى نصف نهائي المونديال؟

عمت فرحة عارمة مجددا في أرجاء الدول العربية، مساء السبت، مع عبور منتخب المغرب محطة البرتغال بتأهل تاريخي في كأس العالم الذي تستضيفه قطر.

وجرى تداول مقاطع فيديو عبر تويتر، تبرز فرحة كبيرة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، عقب فوز أسود الأطلس.

وقال وزير الثقافة القطري عبد الرحمن بن حمد آل ثاني في تغريدة: “نبارك لمنتخب المغرب هذا الفوز التاريخي على منتخب البرتغال (إن) تأهل أسود الأطلس للمربع الذهبي أسعد الجماهير وأكد إنهم أسود العرب وهذا ما يسعدنا في قطر”.

بدوره، هنأ وزير الرياضة السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل المغرب مغردا: “ألف مبروك للمنتخب المغربي الشقيق، وللكرة العربية، هذا الإنجاز التاريخي بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم”.

فيما غرد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد، قائلا: “لا صوت يعلو فوق صوت المغرب في كأس العالم، مبروك لكل العرب تحقيق الحلم العربي على يد أسود المغرب”.

تأهل المغرب إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022 عقب فوزه على البرتغال بهدفٍ دون مقابل في استاد “الثمامة” بقطر ضمن دور الثمانية، ليكون بذلك “أسود الأطلس” أول منتخب عربي وإفريقي يحقق ذلك الإنجاز.

وسيواجه المنتخب المغربي، حاملة اللقب فرنسا في نصف نهائي كأس العالم بقطر يوم الأربعاء القادم.

اضف رد