أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

حبس رجل سلطة (المقدم) 5 أشهر “بطل” الفيديو الإباحي جنبوب البلاد

ذكرت مصادر محلية، أن المحكمة الابتدائية بورزازات( جنوب المغرب ) ، قضت بالحبس خمسة أشهر وخمسة ألف درهم في حق عون سلطة ( المقدم ) المتهم الرئيسي في فضيحة شريط فيديو إباحي يمارس الجنس مع عشيقته.

كما قضت نفس المحكمة على الفتاة التي مارست الجنس مع عون سلكة بشهرين حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها 500 درهم.

وتعود تفاصيل الحادث الذي هزت مدينة ورزازات عاصمة الواحات جنوب البلاد ظهور مقاطع فيديو توثق رجل سلطة ( المقدم ) في وضعية ممارسة الجنس مع امرأة في الثلاثين من عمرها تضع غطاء أبيض على رأسها، القرية الصغيرة “المحافظة”، إذ تعرف السكان، منذ الدقيقة الأولى، على “البطل” الذي ليس سوى أحد أعوان السلطة الذي عمر طويلا في هذا المنصب ويعرفه الصغير والكبير بتازناخت، وكان محط جدل في عدد من الملفات والنزاعات، خصوصا التي لها علاقة بالأراضي الجماعية والسلالية. وظهر عون السلطة عاريا بوجه مكشوف مع عشيقته التي كان يعرف بعض سكان الدائرة أنه يتردد على منزل أختها المتزوجة، حيث تقيم. وحسب معطيات توصلت بها “الصباح”، فإن المقدم كان يستغل السفر الطويل لصهر عشيقته ليتسلل إلى المنزل، ويبيت معها في غرفتها، بعد أن وعدها بالزواج.

وتسبب تسريب الفيديو الذي صوره المقدم بنفسه، حين كان في وضعية ممارسة الجنس مع عشيقته، في فضيحة كبرى لعون السلطة، خصوصا أمام زوجته وأبنائه وبناته المتزوجين الذين يقطن بعضهم بالبيضاء وكندا.

كما أحدث الفيديو الذي كان يظهر العشيقة، في أحد المشاهد، تداعب بيدها العضو التناسلي للمقدم، رجة أيضا في أسرتها، بعد أن علم زوج أختها (الذي يعمل بالبيضاء) بالأمر وهدد بتطليق زوجته في الحال.

وقد أصدر وقتها عامل ورزازات، الخميس الماضي، قرارا بتوقيف عون السلطة (حوالي 60 سنة) عن العمل وسحب جميع الملفات التي كان مكلفا بها، ومصادرة الهاتف المحمول والدراجة النارية الموضوعين رهن إشارته، إلى حين استكمال مسطرة البحث معه، بعد تسرب فيديو إباحي هو “بطله”.

وأكد المصدر نفسه، أنه تم حجز هاتفه النقال من أجل إخضاعه للخبرة التقنية، لاسيما أن بطل الفيديو معروف بتصوير ممارساته الجنسية مع عشيقته التي تقطن رفقة شقيقتها المتزوجة.

وأوضح المصدر ذاته، أن عون السلطة كان يستغل غياب شقيقة الفتاة وزوجها عن المنزل، ليقضي معها ليلة بكاملها، دون أن يثير انتباه الجيران.

هذا وتسببت هذه الحادثة في إصدار عامل ورززات، قرارا بتوقيف عون السلطة المعني بالأمر عن العمل وسحب جميع الملفات التي كان مكلفا بها، بعد تسريب الفيديو الجنسي.

 

اضف رد