أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

حبس مذيعة بقناة “النهار” لتحريضها على الفسق والفجور

محمد القندوسي

أدانت صباح يومه الأربعاء محكمة جنح مصر الجديدة حضوريا، بحبس مقدمة برنامج دودي شو الذي يبث على قناة النهار الفضائية،  دعاء سيد صلاح، لمدة 3 سنوات نافذا مع إزامها بدفع كفالة مالية، وتعويض مدنيا مؤقتا بقيمة 10 آلاف جنيه، وذلك في الجنحة المباشرة المرفوعة ضدها من المحامي أشرف ناجي. 

وفي تصريح لصحيفة “الوطن” المصرية، أكد المحامي المصري أشرف ناجي أنه قد أقام دعوى قضائية ضد المذيعة المذكورة حملت رقة 9724 لسنة 2017، بعد أن اتهمها بالتحريض على الفسق، وارتكاب أفعال خادشة للحياء، إثر ظهورها في برنامجها بـ”بطن منتفخة” في حلقة “سنجل ماذر” أو ” الأم العازبة ” المذاعة على النهار بتاريخ 28 يوليو 2017،  يومها ذكرت المذيعة أن الفتاة قد تكون أماً بدون زواج، ويمكنها الاتفاق مع رجل لغرض الحمل فقط، بمجرد الحصول على مبلغ مالي ثم ينفصلان. ظهرت المذيعة عقب انتشار قصة الفتاة هدير مكاوي التي لقبت بأول أم عزباء، وكانت قصتها مثار جدل في مصر بسبب معركتها مع شاب أنجبت منه طفلاً ثم تنكر لها ولابنها.

وعن السبب ذاته، قررت نقابة الإعلاميين من جهتها إيقاف المذيعة دعاء، نظير ما اقترفته من أعمال مشينة تطاولت بها على القيم والثوابت الدينية.

هذا وكانت محكمة جنح مصر الجديدة، قد أصدرت حكمها حضوريا على المتهمة بعد حضور محاميا عنها بتوكيل، بحسب أقوال مقيم الدعوى، مضيفا أنه يحق لها التقدم باستئناف على الحكم أمام جنح مُستأنف مصر الجديدة، ويعد حضورها وجوبيا.

 

اضف رد