أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

حبيب نور محمدوف يزور مقر أسود الأطلس وذلك لدعم و يخنق زكرياء أبو خلال وهي الحركة التي استطاع الفوز على الملاكم الأيرلندي كونور ماكغريغور.

قام بطل العالم في مصارعة الوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة UFC، الروسي حبيب نور محمدوف، بزيارة مقر بعثة منتخب أسود المغرب المشاركين في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر.

ونشر اللاعب المغربي زكرياء أبو خلال على حسابه الرسمي على إنستغرام عدّة صور تجمعه بالملاكم الروسي الداغستاني نور محمدوف، إضافة إلى صورة أخرى جماعية لمنتخب أسود الأطلس يتوسطها البطل الروسي.

وعلى طريقة نور محمدوف علّق أبو خلال على الصور بجملة “الحمد لله”، وأرفقها بإيموجي “رفع السبابة” الذي اشتهر به الملاكم الروسي خلال نزالاته.

ظهر محمدوف وهو يقوم بوضع ساعده على رقبة أبو خلال، وهي الحركة التي استطاع الملاكم الروسي من خلالها أن يفوز على مُعظم منافسيه، أشهرها كانت خلال الفوز على الملاكم الأيرلندي كونور ماكغريغور.

 

فيما نشر النجم المغربي الدولي حكيم زياش، هو الآخر صورة تجمعه بالملاكم الروسي، وعلق عليها: “رقم 1”.

 

ويعتبر الروسي حبيب نور محمدوف واحداً من أبرز مصارعي الفنون القتالية المختلطة UFC؛ إذ خاض خلال مسيرته 29 نزالاً فاز بها جميعها دون أية خسارة، وهو أول مسلم يفوز بلقب بطولة القتال المختلطة.

ولكن في أكتوبر/تشرين الأول 2020، فاجأ حبيب نورمحمدوف جمهوره بإعلان اعتزاله، بشكل غير متوقع، وذلك عقب تغلُّبه على منافسه الأمريكي جاستن غايتجي، مرجعاً السبب إلى وفاة والده قبل اللقاء بـ3 أشهر بسبب فيروس كورونا، قائلاً إنه اعتزل بسبب والده، ولأنه أعطى وعداً لوالدته بذلك.

ويخوض منتخب المغرب لقاءً ضد منتخب كرواتيا للظفر بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم، بعد أداء مشرف، تغلب فيها أسود الأطلس على منتخبات أوروبية كبيرة مثل بلجيكا وإسبانيا والبرتغال، قبل أن يخسروا في الدور نصف النهائي أمام فرنسا.

 

 

 

اضف رد