panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

حزب الأحرار وجوه جديدة في الحزب وتعيين مصطفى بايتاس مديراً عاماً للمقر المركزي بالرباط

ثَمَّن أعضاء في حزب التجمع الوطني للأحرار ما وصفه بالتعيينات التي طالت فئات الشباب في مناصب  قيادية، و التي جاءت على أساس الكفاءة لا على المحاباة و الانتقائية السلبية لكي تلبي تطلعات الشباب، وهذا نص البيان : ” بيان يتعلق بتعيين قياي شاب”

ثمن قيادات حزب الأحرار  التعيينات، التي طالت فئة الشباب، واعتبروها عملا إيجابيا يجب أن يشاد به، وأن يعتبر فاتحة خير، عين السيد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، النائب البرلماني مصطفى بايتاس مشرفا ومديرا عاما للمقر المركزي للحزب بالعاصمة الرباط. 

مصطفى بايتاس ابن سيدي افني جهة كلميم وادنون، التحق حديثا بمجلس النواب على اثر انتخابه نائبا عن اللائحة الوطنية للشباب بذات المجلس.

وهو خريج السلك العالي في التدبير الإداري من المدرسة الوطنية للإدارة.

ويمثل هذا التعيين إشارة هامة لانفتاح الحزب على اطر شابة، و منتمية لمناطق بعيدة و على الرغبة في تأكيد اندماج كل الفعاليات الحزبية التجمعية، في مسار البناء المؤسساتي للحزب.

ولا ينسى الحزب أن ينبه إلى أهمية تطبيق السياسة الوطنية للشباب، لما لها من أهمية في خلق واقع مختلف، ينعم فيه الشباب بحظوظ أوفر، ويتنفس الصعداء عن طريق التكوين، والتأهيل، والتأطير، الذي يليق به، وعن طريقه يرجى له الغد الأفضل.

عن المكتب الإعلامي للحزب

اضف رد