panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

حزب “فوكس” يدعم بقوة مقترحات حكومة سبتة لمواجهة “حصار” السلطات المغربية

عبر حزب “فوكس” اليميني المتطرف بمدينة سبتة المحتلة، عن “رضاه” على “خريطة الطريق” التي وضعتها الحكومة المحلية لإنعاش الاقتصاد المحلي عقب منع المغرب للتهريب المعيشي، و “خنقه” لاقتصاد المدينة المحتلة.

بالنسبة للحزب السياسي اليميني المتطرف بقيادة سانتياغو أباسكال، “فالحكومة المحلية بسبتة، أدركت بعد أن قرر المغرب خنق المدينة، أن مستقبل سبتة هو التواصل مرة واحدة وإلى الأبد مع إسبانيا وأوروبا، بدلاً من اعتماده على الحدود “.

وثمن حزب “فوكس” سبتة قيام رئيس سبتة خوان فيفاس بفرض التأشيرة على التطوانيين، مشيرا الى أنها تعد احدى “المقترحات التي تقدم بها في وقت سابق الحزب سواء محليا ووطنيا”.

ورحب الفرع المحلي للحزب اليميني المتطرف أيضًا بـ “التدابير العاجلة العشرين” التي قدمها رئيس الحكومة المحلية للمدينة المغربية المحتلة ، واصفًا إياها بأنها “نقطة انطلاق” لـ “اتخاذ قرار بين الحفاظ على النموذج الاقتصادي تيار المدينة “، اعتمادًا على المغرب” ، أو أي بديل آخر تعمل فيه الحدود على هذا النحو “، مشيرا الى أنها تتوافق إلى حد كبير مع المقترحات التي دافع عنها الحزب في الأشهر الأخيرة”.

اضف رد