حسن الخاتمة.. شاب مصري يلقى ربه وهو ساجد بصلاة في مقر عمله في الإسكندرية.. فيديو

0
133

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد وفاة شاب أثناء صلاته بمقر عمله بمنطقة سموحة التابعة لمحافظة الإسكندرية، الفيديو الذي انتشر بشكل واسع تحت تعليق “حسن الخاتمة”، وغيرها من العبارات المؤثرة.

ARVE Error: Invalid URL https://www.maghrebalaan.com/wp-content/uploads/2021/10/حسن-الخاتمة..-شاب-مصري-يلقى-ربه-وهو-ساجد-بصلاة-في-مقر-عمله-في-الإسكندرية.mp4 in mp4

في التفاصيل، رصدت كاميرات المراقبة الشاب أحمد السيد (39 عاماً) أثناء صلاته، وبعد سجوده سقط على سجادة الصلاة، وتوفي إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، فكان أحد الشباب الذين كتب لهم الله حسن خاتمة، حيث فاضت روحه وهو ساجد بين يدى ربه.

حيث رصد الفيديو الذي تم تسجيله عبر كاميرات المراقبة بالمركز، في الـ29 من سبتمبر الماضي، الشاب أحمد السيد (39 عاماً) أثناء صلاته، وبعد سجوده سقط على سجادة الصلاة، وتوفي إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة. فيما أشار أقارب المتوفى لوسائل إعلام محلية، إلى أن أحمد متزوج ولديه 3 أطفال.

كما نعى أصدقاء الشاب بكلمات مؤثرة منها “ماذا بينك وبين ربك” و”من عاش على شيء مات عليه”، ومنهم من علق بـ”حسن الخاتمة”، وعلق أحد أصدقائه “أحمد مات ساجدا بين يدي الله.. وكنت تسعى على رزق أولادك وبنتك المريضة.. والله ما رأينا منك إلا كل خير.. محباً للقرآن ومحافظاً عليه وعلى صلاتك فعشت ومت عليها”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا