أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

حفل استقبال على شرف المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة المتأهل لكأس إفريقيا

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حفل استقبال على شرف المنتخب الوطني لكرة القدم، لأقل من 20 سنة، المتأهل لمنافسات كأس إفريقيا للأمم ،التي ستجرى أطوارها بموريتانيا سنة 2021.

وخلال هذا الحفل، هنأ رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع، لاعبي المنتخب الوطني على هذا الإنجاز، مؤكدا لهن أن الجامعة ستعمل على توفير لهن سبل النجاح والدعم والظروف المواتية، وكذا تهييئ الأجواء المناسبة لهم للعمل أكثر، فضلا عن مواصلة انخراطهن في مشروع الدراسة والرياضة. 

و أبرز أن لاعبي المنتخب الوطني ظهروا بمستوى جيد في دورة شمال إفريقيا التي أقيمت بتونس، مؤكدا أنهم كانوا نموذجا يحتذى به سواء في المباريات أو في التداريب.

و أكد  لقجع ،بالمناسبة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستوفر للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة جميع الامكانات لتحقيق التطلعات المنشودة .

واعتبر أن التأهيل إلى كأس إفريقيا يبقى محطة أولى، مبرزا أن الهدف الأساسي يتمثل في تشريف كرة القدم المغربية في العرس القاري ، قبل الدخول في الاستحقاقات المقبلة، وفي مقدمتها الاستعداد للألعاب الأولمبية التي ستجرى بباريس 2024، مؤكدا أن هذا الجيل سيكون أمل المغاربة في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026. من جانبه، عبر مدرب الفريق الوطني لأقل من 20سنة ، السيد زكرياء عبوب ، عن سعادته بالتأهل بعد 15 سنة من الغياب، مشددا على أن هذا الانجاز تحقق نتيجة تظافر الجهود والرغبة الجامحة في تحقيق هذا المبتغى.

وأضاف أن عناصر المنتخب الوطني استعدت جيدا لهذه البطولة ، وخاصة من الجانب الذهني و النفسي في ظل الأزمة الصحية التي يعرفها العالم، مشيرا إلى أن اللاعبين سيواصلون العمل لتحقيق أفضل النتائج في كأس أمم إفريقيا.

 

 

 

 

اضف رد