أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

حفل زفاف مغربي يوزع التمر و الكركاع ملفوف بورقة 100 درهم

صورة انتشرت بشكل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان قام احد النشطاء المغاربة بنشر على الفايسبوك صورة تثير الكثير من الاستغراب و التساؤلات ، وهي عبارة عن حبات تمر فاخر نوع )المجهول) محشوة بالكركاع (الجوز) من النوع الجيد، وملفوفة بورقة من فئة مئة درهم مغربي وفوقها شريط فضي جميل.

وقال بعض النشطاء على  الفايسبوك أن الصورة التقطت من حفل زفاف أحد الأثرياء المغاربة شمال البلاد، الذي وزعها على الضيوف، ما أثار دهشة وتساؤل الكثيرين، فيما بذل آخرون مجهودًا في التكهن بالسبب وراء هذا الكرم الزائد ؟.

وقال نشطاء أخرين إنها موضة جديدة انتشرت مؤخرًا في أعراس الأغنياء، اسمها “ألف جوزة بمئة درهم”، يوزعها أصحاب الحفل احتفاء بالحاضرين وإثباتا لثرائهم وعلو شأنهم.

وقد قال آخرون أن هذا الأسلوب سبق أن استعمله مرشحون للانتخابات في دورات سابقة لارتشاء الناخبين مقابل أصواتهم، وفي كل الأحوال تبقى “ألف جوزة بمئة درهم ” مكلفة جدا، أي 100 ألف درهم (10 آلاف دولار) ، وبالتالي فهي موضة من الصعب أن تنتشر.

اضف رد