أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

حقيقة ” فيديو ” حفل زفاف كوبل التوحيد و الاصلاح الذي سربه أنصار بنكيران

الرباط – مع اقتراب موعد الانتخابات البرلمانية المنتظرة مطلع أكتوبر في المغرب، تتوالى الأخبار “الفضائحية” المرتبطة بحزب العدالة والتنمية الإسلامي الذي يقود التحالف الحكومي الحالي، مخلفة السخرية تارة والجدل تارة أخرى في جو من الصراع السياسي الحاد.

وبعد اعتقال النائبين الأولين لرئيس حركة التوحيد الإسلامية التي توصف بـ”الذراع الدعوية” لحزب العدالة والتنمية الإسلامي الذي يقود التحالف الحكومي الحالي، موضحا أن الشرطة “ضبطتهما في وضعية جنسية” في السابعة صباحا من يوم السبت داخل سيارة قبالة شاطئ جنوب الرباط.

وعمر بنحماد (63) متزوج وأب لسبعة أبناء، وفاطمة النجار (52) أرملة وأم لستة أبناء من من أشهر رموز الدعوة داخل التيار الإسلامي في المغرب، لكن تسريب تفاصيل اعتقالهما لبعض وسائل الإعلام خلف جدلا حادا حول الشخصين وخطابهما، وكذلك التوقيت المتزامن مع اقتراب الانتخابات.

وعرف بنحماء والنجار بمكانتهما داخل حركة التوحيد والإصلاح، وكذلك بخطبهما ومواعظهما الداعية إلى “الحشمة والعفة وغض البصر”، وفيما لم يصدر أي تعليق عنهما بعد نشر الخبر، باستثناء نفي بنحماد “وجوده في وضعية جنسية”، قررت الحركة إقالته من جميع مهامه فيما قدمت النجار استقالتها.

وبرر بنحماد العلاقة التي تربطه بالنجار ب”وجود زواج عرفي” بينهما، لكن الحركة التي ينتمي إليها أعلنت رفضها الزواج العرفي كاشفة أنها كانت على علم برغبة الطرفين في الزواج في إطار القانون لولا رفض أبناء النجار.

في محاولة لحركة التوحيد والإصلاح لتغليط الرأي العام الوطني ، تداولت مواقع وصفحات فايسبوكية تابعة لأعضاء في حزب بنكيران، فيديو مفبرك لكل من الداعية فاطمة النجار و القيادي عمر بنحماد المتابعين في ملف الخيانة الزوجية بعد فضيحةالمنصورية ” الجنسية ، مدعية أنه يوثق لحفل زفاف كوبل الحركة ، حيث ضم بعض القياديين في حركة التوحيد و الاصلاح الجناح الدعوي لحزب العدالة و التنمية .

الفيديو الذي عرف انتشارا واسعا ، يتعلق بزيارة خصها قادة الحركة لمنزل فاطمة النجار أياما عقب وفاة زوجها، حيث جرى تقديم واجب العزاء الرسمي ، حيث كان ضمن المعزين عمر بنحماد ، مما يظهر محاولة أعضاء وعضوات حزب بنكيران طمس حقيقة الفضيحة الجنسية التي هزت بيت البيجيدي و ذراعه الدعوي  .

وحسب مصادر مطلعة ، فإن القياديين لم يعقدا بعد قرانهما نظرا لتشبت زوجة بنحمداد وأبنائه برفض زواجه بفاطمة بعد الفضيحة الجنسية وعدم اخبارها بشأن زواجه العرفي.

 

اضف رد