أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

خطف واغتصاب امرأة حامل في شهرها السادس بصفرو تحت تهديد السلاح الأبيض

أكدت مصادر ، تعرض امرأة حامل في شهرها السادس، (تبلغ من العمر 33 سنة) وأم لطفلين مطلقة الى الخطف و الاغتصاب من طرف شخص تحت تهديد السلاح، قام باختطافها مساء الأحد الماضي إلى المنطقة نائية مليئة بالأشجار، تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يفرج عنها صباح أول أمس الاثنين في ظل غياب تام للسلطات.

وقد تمكن هذا الشخص من إقناع الضحية بتخليص لها مبالغ مالية في ذمة مشغلة المرأة العاملة بإجدى الفلل وسط المدينة، حاملا سلاحا أبيض هددها به وعنفها قبل أن ينقض عليها مثل الوحش واغتصبها ليلة كاملة وهو يمارس عليها الجنس بكل أنواعه.

وقالت مصادر من مدينة صفرو، أن السيدة التي اغتصبت نُقلت، بعد ليلة كاملة عاشتها في رعب الاعتداء الجسدي والجنسي، إلى العناية المركزة بمستشفى محمد الخامس بصفرو، فيما تم فتح تجقيق في لحادثة من طرف فتحت النيابة العامة بالمدينة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعية مع السيدة المخطوفة والممارس عليها أنواع الجنس ليلة كاملة، والمثير والغريب أن السلطات لم تلقي القبض بعد على الخاطف والمغتصب.

 وتفيد بعض المصادر أن الدرك الملكي تمكن أخيرا من القبض على الوحش المجرم مغتصب الحامل ، وسيتم تقديمه الى الوكيل العام باستئنافية فاس بعد استكمال البحث من طرف شرطة صفرو.

 

6KorB2qQKIA

اضف رد