أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

خليلوزيتش يريد عودة زياش للمنتخب المغرب لكن زياش لا يرغب !؟

قال مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، إنه يريد عودة الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب نادي “تشيلسي” الإنجليزي، للعب في صفوف المنتخب المغربي، ولكن زياش “هو من لا يريد ذلك”، وذلك وفق ما نقلت مجموعة من وسائل الإعلام المغربية. 

وكان منتخب المغرب قد خرج من بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام نظيره المصري في الدور الربع النهائي، والتي غاب عنها زياش.

ووصل زياش رفقة تشيلسي إلى نهائي كأس العالم للأندية وبعد التتويج بالبطولة القارية أعلن زياش اعتزله اللعب الدولي.

وكشف موقع هسبريس المغربي، أن خليلوزيتش خلال متابعته لمباراة الزمالك والوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا أكد رغبته في عودة زياش للمنتخب.

وأكد أن خليلوزيتش رد على سؤال أحد المشجعين الذي هتف باسم زياش.. قائلا: «أريده أن يعود، ولكنه لا يرغب في ذلك».

وذكر موقع “لوسيت أنفو” أن “جنبات مركب محمد الخامس، اهتزت قبل انطلاق مباراة الوداد والزمالك (أول أمس السبت)، بمطالب إعادة زياش للمنتخب الوطني، مستغلة حضور خليلوزيتش الذي تابع المواجهة من المدرجات”.

وأضاف المصدر بأن خليلوزيتش رد على تلك المطالب بالقول “أريده أن يأتي إلى المنتخب لكنه يرفض”.

 وشهدت علاقة المدرب البوسني بالنجم المغربي توترا، أدى إلى استبعاده عن لائحة المنتخب في الفترة الأخيرة، لأسباب انضباطية، وغاب زياش بالتالي عن تشكيلة “أسود الأطلس” في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وعن إمكانية عودة زياش للمنتخب المغربي مجددا، قال خليلوزيتش في مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس، للحديث عن خروج المغرب على يد مصر من الدور ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا: “زياش لن يعود، معي أصبح اللاعبون يبكون عند عزف النشيد الوطني المغربي”.

وأضاف: “زياش لن يعود ولن أذهب إليه، سامحته مرتين ولن أفعل ذلك مرة ثالثة، ولن أكرر ما قام به هيرفي رونار (المدرب السابق لمنتخب المغرب) الذي ذهب إلى زياش ليعيده إلى المنتخب بعد استبعاده”.

وتابع خليلوزيتش مشددا على استبعاد زياش في الفترة المقبلة قائلا: “لن أذهب لإعادة زياش أبدا، لن أفعل ذلك.. زياش تجاوز كل الحدود”.

وعن خروج المغرب من الدور ربع النهائي لكأس إفريقيا على يد مصر (1-2)، قال المدرب البوسني، إن المنتخب المغربي لم يكن سيئا طيلة مشواره في البطولة، مردفا “كنا مرشحين حسب رأي المحللين، ولعبنا بشكل جيد.. كانت أول هزيمة لنا منذ عامين ونصف، لو سجل نايف أكرد (مدافع منتخب المغرب) الكرة التي أتيحت له أمام المرمى (مرمى منتخب مصر) لما كنا اليوم هنا في هذا المؤتمر الصحافي.. هي تفاصيل صغيرة لكنها مؤثرة”.

وعن الأحداث التي رافقت مباراة مصر والمغرب، قال خليلوزيتش: “كانت هناك الكثير من الاستفزازات والتهديدات والعدوانية في مباراة مصر.. لم يسبق لي أن رأيت هذا.. والجميع اكتشف هذا الأمر، لو كان التحكيم جيدا لطرد 10 لاعبين من مصر.. لقد كان سب وقذف للحكم، لو كانت المباراة في كأس العالم لطرد جميع لاعبي منتخب  مصر”.

 

 

 

 

الحلم بربط جبل طارق البريطاني بطنجة المغربية بجسر أو نفق يعود .. نائب برلماني يطالب بربط طنجة بجبل طارق

 

اضف رد