panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

خمسة جرحى في حادث إطلاق نار في حفل بولاية تكساس الأمريكية

محمد القندوسي

شهد حفل حاشد في ولاية تكساس الأمريكية حادثًا مروعا عندما أقدم شخص على إطلاق عيارات نارية بطريقة عشوائية ومكثفة، ما أسفر عن إصابة خمسة من المشاركين في الحفل الذي كان يضم نحو600 شخص.

ومن جانب آخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو قصير لأحد شهود عيان كان متواجدا بعين المكان لحظة الحادث، يظهر جماعة من المحتفلين وهم في حالة من الهلع الشديد يفرون من فضاء الإحتفال وصوت الرصاص يدوي في الخلفية.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قالت نقلا عن شهود عيان، أن نحو ثلاثين رصاصة سمع دويها في حديقة فيليدج كريك في مدينة فورت وورث في الساعة الـ 6:30 مساء أمس الأحد بالتوقيت المحلي.

متحدث باسم الشرطة الفيدرالية الأمريكية، وفي حديثه لوسائل الإعلام أكد أن نحو 600 شخص تجمعوا للاستمتاع بالألعاب النارية، عندما اندلع الحادث، وأطلق مجهول النار عليهم، وبحسب التقارير، أصيب 5 أشخاص في الحادث، بينهم 2 في حالة حرجة وتم نقلهم إلى المستشفى.

وقال أحد القاطنين بالقرب من موقع الحادث، إنه سمع ما بين 10 إلى 15 طلقة ورأى الناس يصرخون ويركضون في كل اتجاه، وآخرين يختبئون خلف السيارات، مؤكدا أن الشرطة لم تقم باعتقال أي شخص.

 

 

 

المغرب: حالات الشفاء من «كورونا» تواصل الارتفاع بـ257 اليوم

 

 

اضف رد