panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

خولة بنعمران تطلق بروم لأغنيتها الجديجة “سيد سيدكم”

ثريا ميموني

أطلقت الفنانة المغربية خولة بنعمران عبر حسابها الشخصي على ” فيسبوك” برومو الفيديو كليب لأغنيتها الجديدة تحت عنوان ” سيد سيدكم “، وعلقت ابنة القصر الكبير على البرومو قائلة : ” أحبابي ترقبوا جديدي قريبا جدا..أغنية مغربية بعنوان سيد سيدكم كلمات والحان وفيق المغربي وتوزيع بدر المخلوقي وإخراج حسن الكورفتي…” وخلال لقائها الحصري مع ” NMG “، أعلنت خولة بنعمران ، التي حلت كضيفة شرف على “معرض العروس” المقام حاليا بطنجة، أنها استقرت على الأسبوع الجاري لعرض كليبها الجديد كاملا، وأضافت خولة أن الكليب تم تصويره بمدينة طنجة وهو اختيار أجمع عليه المخرج ومدير التصوير و زوجها منتج العمل وسام الأمير إيفنت.

متمنية أن ينال الكليب إعجاب الجمهور. ومن جانب آخر عبرت خولة عن سرورها وهي تحل ضيفة شرف على ” معرض العروس ” في نسخته الرابعة، وذلك من خلال مؤسسة ” مجوهرات الريان ” باعتبارها الوجه الإعلامي للشركة المذكورة المتخصصة في بيع المجوهرات والحلي.

وأعلنت نجمة ستار أكاديمي في خبر خاص وحصري لـ “NMG” أنها تتأهب دخول عالم السينما من خلال فيلم سينمائي مصري لم تفصح عن تفاصيله ولا عن عنوانه، مكتفية بالإشارة أنها ستخوض هذه التجربة لأول مرة رفقة نجوم معروفين مصريين وعرب لهم باع طويل في المجال. النجمة خولة بنعمران استطاعت بموهبتها ومؤهلاتها الفنية وقدراتها الصوتية، أن تفرض وجودها بقوة في الساحة الغنائية المغربية والعربية، التي أصبحت تعج بالعديد من الأصوات الغنائية الصداحة والطروبة، التي تفرزهم البرامج الغنائية من قبيل برنامج ” ستار أكاديمي ” ، ” أراب أيدل “و ذا فويس.”

اضف رد