أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

داعش ينشر لائحة لسياسيين مسلمين مرموقين في الغرب ويدعو لقتلهم

(وال- واشنطن) -نشر تنظيم داعش الإرهابي في العدد الجديد من مجلته الترويجية “دابق”، قائمة بأهداف لمسلمين يشغلون مناصب رفيعة حول العالم، بما في ذلك مساعدة المرشحة المحتملة للرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون، هوما عابدين.

ووصف التنظيم عابدين بـ “المرتدة”، إلى جانب النائب الجمهوري الأمريكي كيث إليسون، وعضوي البرمان البريطاني سعيدة وارسي وساجد جافيد، بحسب ما أفادت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، اليوم الخميس.

وشجع التنظيم مقاتليه وأنصاره على قتل المشاهير من المسلمين في عالم السياسة، والذين وصفهم بـ “الصليبيين العلنيين”، معتبراً أنهم “ينفذون قوانين الكفرة”.

يذكر أن عابدين بدأت بالعمل لصالح كلينتون منذ كانت لا تزال طالبة في جامعة جورج واشنطن، حيث حصلت على فرصة تدريب في البيت الأبيض، ومنذ ذلك الحين، نادراً ما تفارق عابدين كلينتون.

كما أن النائب إليسون أصبح أول مسلم ينتخب في الكونغرس الأمريكي في 2007، عندما اختار أن يستخدم نسخة إنجليزية من القرآن، وكانت ملكاً للرئيس الأسبق ثوماس جيفرسون، أثناء أداء مراسم اليمين لتنصيبه.

وكان تنظيم داعش نشر في مجلته الإلكترونية، أمس الأربعاء، نعياً للانتحاريين الذين قتلوا 32 شخصاً في بروكسل، مؤكداً شكوك المحققين بأن أحد هؤلاء كان أيضاً ممن صنعوا المتفجرات لشن هجمات باريس في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

وحمل المقال إشادة بالاثنين الآخرين، وهما الشقيقان البكراوي، لـ “دورهما البارز” في التخطيط لتلك الهجمات بالعاصمة الفرنسية، فيما حذر التنظيم من عمليات أخرى قادمة قائلاً: “لقد ضُرِبَت بروكسل.. قلب أوروبا”.

اضف رد