panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

درجة التوتر بين الجماهير الرجاوية ورئيس الفريق تبلغ مداها.. !!

م و

أطلقت جماهير الرجاء الرياضي حملة واسعة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تتوعد سعيد حسبان، رئيس نادي الرجاء و ذلك بسبب الفيديو الذي انتشر صباح اليوم الجمعة 23 دجنبر، سجله منخرط رجاوي، منح حسبان 10 آلاف درهم تخص مصاريف الانخراط بالنادي الأخضر.

وتوعدت الجماهير الرجاوي بالرد على الفيديو الذي اعتبرته إساءة لصورة الفريق، بعد مباراة التي سيجريها الرجاء أمام الجيش الملكي، برسم الجولة 13 من الدوري الاحترافي لكرة القدم، المنتظر إجراءها اليوم (الجمعة)، بملعب مراكش.

وأفاد موقع «منارة» الذي أورد الخبر، أن المنخرط الرجاوي رفع دعوى قضائية ضد حسبان، بتهمة النصب والاحتيال، والابتزاز، مستندا على الفيديو الذي سجله ويظهر فيه أنه يسلم رئيس الرجاء مبلغ 10 آلاف درهم، مقابل الحصول على بطاقة انخراطه، غير أن حسبان، حسب ما جاء في الفيديو أخبره أن البطاقة تركها في مكتبه.

وتداولت الجماهير الرجاوية الفيديو على نطاق واسع، خاصة بعدما وضع المنخرط شكاية لدى المحكمة، أكد فيها أن حسبان سبق له أن رفض قبول شيك انخراط بدعوى أن توقيعه لا يظهر بشكل جيد، وطالبه بأداء المبلغ نقدا ما اضطره إلى اللقاء به وتسليمه المبلغ.

اضف رد