أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

دنيا بطمة تثير الجدل بعد أن قرّرت تخلّى عن الـ أسنان الطبيعيّة نهائيًّا !!

حالة من الجدل أحدثتها الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد أن قرّرت تخلّى عن الـ أسنان الطبيعيّة نهائيًّا ظهورها بملامح مختلفة عن شكلها المعتاد، في الصّورة الأخيرة التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وتم تداول تدوينة دنيا بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر رواد هذه المواقع عن استغرابهم من بحث دنيا عن هذا النوع من المجوهرات، حيث اعتبرا أن هذه الموضة لا تليق بفنانة مثلها، لأنها تناسب أكثر مغنيي الراب.

في التفاصيل، نشرت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام، ظهرت فيها وهي ترتدي الزي المغربي، إضافة إلى “سن” من الذهب، في إشارة منها إلى أنها من العادات والتقاليد في بلدهم.

https://www.instagram.com/p/CVI5AwQAs41/

وعلقت بطمة قائلة :”أيام القهره والظلم، تقاليد مغربية، تراثنا وفخرنا، سن ذهب أو فضة، كانو يحطوه أجدادنا وناس زمان، حبيت الفكرة، والآن “سن” ذهب عليه إسمي دنيا، بالخط العربي”.

متابعو بطمة طلبوا منها عدم تغيير أسنانها أو إستبدالها حتى بـ “الذهب” وتحافظ على ضحكتها.

من جهةٍ أخرى، إطلالة، أقل ما يقال عنها أنّها فاضحة للفنانة المغربية دنيا بطمة مع شقيقتها إبتسام، حيث ظهرتا وهما ترقصان بالمايوه بشكلٍ غير محبّذ أمام العلن.

في التفاصيل، أثارت ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قعد قيامها بنشرها مجموعة صور ظهرت فيها من داخل حمام السباحة إلى جانب شقيقتها.

وارتدت الشقيقتان بطمة المايوه داخل البركة، وأظهرت الصور الجزء العلوي فقط من أجسادهن، الأمر الذي أثار استغراب المتابعين، معتبرين أن الصورة جريئة جداً.

وكتب أحدهم تعليقاً على صورة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام: “الله يعين منى السابر الحين عرفت ليش كانت تجاهد عشان تاخد بنتها من ذي الاشكال عشان البنت لا تمشي ممشى ذي واخواتها”.

وعلق حساب آخر على الصورة: “ياربي شنو المسخرة قلة صور اتصورون بهاللبس المخل وتنشرونه”، وأضاف متابع آخر: “اي فيهم العالم استخفوا صار العري شي عادي والفجور”.

كما انهالت التساؤلات عن سبب توجه دنيا بطمة بشكل مُستغرب الظهور بإطلالات مكشوفة تُظهر جسدها بشكل مُبالغ في الآونة الأخيرة، وهو ما لم يعهده جمهورها عند أول ظهورها الفني، وحتى بعد زواجها من المنتج البحريني محمد الترك.

 

اضف رد