أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

دنيا بطمة ترد بقوة على حلا الترك بعد مهاجمتها واتهامها لها في برنامج مجموعة إنسان

نشرت المطربة المغربية دنيا بطمة، فيديو عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” وهي تنقش الحناء لإبنتها غزل بمناسبة العيد، قبل أن تبادر إلى نقشه على يديها وقدميها ليلة العيد.

وردت بطمة على مجموعة التصريحات الصادمة التي أطلقتها ابنة زوجها النجمة البحرينية حلا الترك، خلال حلولها ضيفة بحلقة العيد من برنامج “مجموعة إنسان”، حيث وصفتها بـ”منفصمة الشخصية”.

وعلقت على إحداها قائلةً: “يمه يمه الحنة مالت غزولتي الله يحفظها وتكون بنية صالحة وبارة بأبوها وأمها”، قبل أن تضيف: “وأهم شي ما يكون عندها انفصام في الشخصية الله لا يبلانا”.

وكانت حلا إنتقدت دنيا بطمة وعلّقت على فيديو يجمعها بها خلال ظهورهما في أحد البرامج وهي تسخر من والدتها، وقالت إنها إعتذرت من والدتها ولكنها لم تكن تعلم ماذا كانت ستقوله دنيا عن والدتها، كما أشارت الى ان دنيا هي التي كانت تضع لها المكياج عندما كانت صغيرة وهي لم تكن تفهم في أمور المكياج والتجميل.

يذكر أن منى السابر كانت قد حصلت على حق الحضانة من المحكمة البحرينية، إلا أن القرار لم ينفذ بعد لأن محمد الترك استأنف الحكم، وصرح أنه لن يمنحها حق حضانة الأطفال مهما حاولت.

 

2716646-546817046

اضف رد