أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

دنيا سمير غانم تعلق للمرة الأولى على إصابة والديها بكورونا

على وقع تفشي فيروس كورونا في مصر، واقتناصه عدداً كبيراً من الفنانين، ضرب الفيروس منزل الفنان الكبير سمير غانم، ليعصف به وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، ويجبرهما على دخول العناية الفائقة.

نُقل الممثل القدير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتهما الصحية بسبب فيروس كورونا، ويبدو أن الأوضاع غير مستقرةً إلى الآن.

التطور الذي طرأ على صحة النجمين، دفع بالفنانة دنيا سمير غانم، إلى النشر عبر حسابها على انستغرام، صيغة مطولة للدعاء بالشفاء لوالديها، ليتم تداولها عبر عدة حسابات لنجوم الفن.

وكشف حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا في مصر،  عن التطورات الصحية المرتبطة بوضع الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

أشار حسام حسني في مداخلة هاتفية أن سمير غانم ودلال عبد العزيز لا يزالان في المشفى، حيث أن حالة دلال في تأرجح بين الاستقرار وعدمه، بينما يعاني غانم من بعض المشاكل والخلل، إذ يُقال أنه مصاب بكسل في وظائف الكلى.

وقد شاركت ابنة النجمين دنيا سمير غانم منشور تدعوا فيه لوالديها بالشفاء العالج، ما يعني أن حالتهما غير مستقرة.

 

يذكر أن عدوى كورونا كانت قد انتقلت إلى عائلة غانم، من كواليس تصوير مسلسل ابنته دنيا “عالم موازي”.

وتأكدت منذ منتصف نيسان الفائت، إصابة دنيا ووالدتها والمنتج والمخرج هشام جمال، إضافة إلى عدد كبير من نجوم وطاقم التصوير، وتم إيداعهم جميعًا الحجر الصحي المنزلي.

إلى ذلك، أوضحت وسائل إعلام مصرية أنه تم نقل سمير غانم إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات إثر معاناته من كسل في وظائف الكلى، ويخضع حالياً للعلاج. وأكدت مصادر مقربة منه تحسن حالته الصحية.

كما تخضع دلال عبد العزيز لجلسات الأكسجين في أحد مستشفيات العزل، وتم نقلها إلى العناية المركزة.

 ونقل الفنان المصري سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، يوم الجمعة الماضي، إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا.

ونقلت بوابة “أخبار اليوم” المصرية عن مصادر مقربة من دلال عبد العزيز، قولها إن الفنانة تعاني من صعوبة إلى حد ما في التنفس وتخضع حاليا لجلسات أكسجين لتنظيم عملية التنفس.

وذكرت البوابة أن الفنان سمير غانم نقل أيضا إلى المستشفى، لتلقي بروتوكول العلاج من كورونا مع توفير الرعاية اللازمة له ولزوجته.

اضف رد