أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

“ديليجنت تقدم وصولاً سلساً لعقد المؤتمرات عن طريق الفيديو عبر جميع منصات إدارة المجالس لضمان اجتماعات مجالس افتراضية آمنة مع تحول القوى العاملة للعمل عن بُعد”

ديليجنت تقدم وصولاً سلساً لعقد المؤتمرات عن طريق الفيديو عبر جميع منصات إدارة المجالس لضمان اجتماعات مجالس افتراضية آمنة مع تحول القوى العاملة للعمل عن بُعد

تعمل الميزة الجديدة في تطبيقات “ديليجنت بوردز” و”بورد إيفيكت” و”كوميونيتي باي ديليجنت” على تقليل مخاطر الأمن المرتبطة بالاجتماعات الافتراضية من خلال توفير الوصول بنقرة واحدة إلى حلول المؤتمرات عبر الفيديو

نيويورك– (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم شركة “ديليجنت” عن اتباع نهج جديد وأكثر أماناً لعقد المؤتمرات عبر الفيديو عبر تطبيقات إدارة المجالس – من ضمنها “ديليجنت بوردز” للمؤسسات و”بورد إيفيكت” للمنظمات غير الربحية و”كوميونيتي باي ديليجنت” للمدارس والحكومة المحلية – حيث أنّ الاجتماعات والمناقشات الحساسة للقيادة سوف تُعقد عن بعد بسبب انتشار جائحة “كوفيد-19” واستعداداًلمستقبلأعمال واعد.

يمكن للمدراء والرؤساء التنفيذيين الانضمام إلى اجتماعات افتراضية سرية بنقرة واحدة على مجموعة “ديليجنت” لتطبيقات مجالسالإدارة الآمنة – مما يقلل من المخاطر المرتبطة بمشاركة روابط الدعوات إلى الاجتماعاتعلى الأجهزة غير الآمنة على الشبكات المنزلية وحسابات البريد الإلكتروني الشخصية التي يمكن اختراقها بسهولة. يشمل الوصول إلى روابط الاجتماعات الافتراضية داخل منصات “ديليجنت” تطبيقات الفيديو الرائدة مثل “زوم” و”ويب إكس” و”جو-تو ميتينج”.

ويتزامن هذا التحديث مع قيام المنظمات بزيادة وتيرة الاجتماعات السرية لمجالس الإدارة واللجان لإدارة أزمة “كوفيد-19″، بالإضافة إلى التحضير لاجتماعات مجالس الإدارة ربع السنوية المقررة لتكون طويلة واجتماعات المساهمين السنوية. نظراً إلى أنّالمؤتمرات عبر الفيديو أصبحت أداة تعاون متزايدةالأهميةعبر المؤسسات، ستحتاج الشركات إلى بروتوكولات أمن متقدمة لحماية المعلومات الحساسة والسرية المتضمنة في اجتماعاتها من التسرب أو الهجوم.

هذا وأنشأت شركة “ديليجنت” مجموعتها من تطبيقات الحوكمة الحديثة الرائدة، آخذة في الاعتبار هذه التحديات الأمنية وواعدة مدراء مجالس الإدارة والرؤساء التنفيذيين للشركة بمستقبل عمل أكثر افتراضية. بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم، تساهم ميزة المؤتمرات عبر الفيديو المعززة في إزالة مسؤولية توزيع روابط الدعوات إلى الاجتماعات في التقاويم المشتركة عبر الأجهزة وعلى الشبكات الشخصية غير المعقّدة.

وقال برايان ستافورد، الرئيس التنفيذي لشركة “ديليجنت” في هذا الصدد: “تعد الحوكمة الحديثة فائقة الأهمية في هذه الأوقات غير المسبوقة. يشكّل التحول المفاجئ نحو عقد الاجتماعات عن بعد تعديلاً كبيراً ولكنه أيضاً يعدنا لمستقبل أعمال واعد، حيث سيحتاج الرؤساء التنفيذيون والمجالس إلى أدوات جوالة أفضل وأكثر خصوصية وأماناً”. وأضاف: “تلتزم ’ديليجنت‘ بالابتكار لدعم عملائنا. ويتّبع أعضاء مجالس الإدارة بالفعل روتيناً معيناًيمكّن من الدخول إلىتطبيقاتنا لتوزيع جميع موادهم. مع التحول إلى الاجتماعات الافتراضية، نركّز في اجتماعاتنا على ’ديليجنت‘، مما يسهّل على المدراء الانضمام إلى المؤتمرات عبر الفيديو ومساعدة الشركات على توزيع المعلومات المتضمنة في اجتماعاتها بشكل آمن”.

أنشئتميزة”ديليجنت” لدعم الاجتماعات الافتراضية ضمن تطبيقات إدارة المجالس – مثل “بوردز” و”بورد إيفيكت” و”كوميونيتي”- ويمكنها مساعدة المؤسسات الكبيرة والصغيرة الحجم على التعاون والتواصل وإدارة الأزمات عن بُعد وبشكل آمن، ما يعتبر أمراً ضرورياً لقيادة الحوكمة الحديثة أثناء الاستجابة المستمرة لـفيروس “كوفيد-19”. للمزيد من المعلومات حول نقل الاجتماعات إلى الإستخدام الافتراضي، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:https://insights.diligent.com/crisis-management/virtual-meetings-how-to-get-your-board-up-running

لمحة عن شركة “ديليجنت”

تقوم شركة “ديليجنت” بدور ريادي في مجال الحوكمة الحديثة. وتمكّن شركة “ديليجنت” القادة من تحويل الحوكمة إلى ميزة تنافسية من خلال رؤية لا مثيل لها وتطبيقات البرمجيات كخدمة متكاملة وآمنة للغاية، مما يساعد الشركات على الازدهار والصمود في هذه البيئة العالمية المعقدة اليوم. وتعمل تطبيقاتنا الموثوقة والقائمة على السحابة على تسهيل الأعمال اليومية لمجلس الإدارة واللجان، ودعم سبل التعاون، وتأمين تشارك المعلومات في جميع أنحاء الشركة، وإدارة البيانات الخاصة بالشركة الفرعية والكيان الأساسي، وتقديم الرؤى والمعلومات التي يحتاجها القادة للتخفيف من حدة أوجه القصور في مجال الحوكمة واقتناص الفرص الجديدة.

ويعتمد أكثر من 17 ألف عميل و650 ألف قائد في أكثر من 90 بلداً على شركة “ديليجنت”، باعتبارها أكبر شبكة عالمية تضم المدراء والرؤساء التفيذيين للشركات. وشركة “ديليجنت” التي حازت خدمة العملاء لديها على جوائز في جميع أنحاء العالم، تقدّم خدماتها لأكثر من 50 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة “فورتشن 1000″، و70 في المائة من الشركات المدرجة في مؤشر فوتسي 100 المرموق، و65 في المائة من الشركات المدرجة في بورصة أستراليا. كما تدير “ديليجنت” أكبر منصة عالمية لمجالس إدارة المنظمات غير الربحية في “بورد إيفيكت” ومنصة رائدة لمجالس إدارة المدارس من خلال حل “كوميونيتي باي ديليجنت”.

ولمعرفة كيف تساعد الحوكمة الحديثة المؤسسات في التفوق على نظرائها وتحويل الحوكمة إلى ميزة استراتيجية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.diligent.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع “بزنيس واير” (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200327005276/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

المصدر: “ايتوس واير”

اضف رد