أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

د اسامة آل تركي: الصحراء مغربية

تعيش المملكة المغربية الحبيبة احتفالات بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين للمسيرة الخضراء، ذكرى تحرير الصحراء المغربية من قبضة الإسبان.

وتمر الاحتفالات في جو من الأمن والأمان والاستقرار والنمو الذي يشهد له الجميع من أول الصحراء إلى آخر بقعة فيها.

اليوم الصحراء المغربية تشهد ازدهارا ومنافسة من قبل الاستثمارات الوطنية والخارجية بفضل الامتيازات التي تمنحها الدولة من أجل الإسراع بنمو تلك المناطق وتقديم كل الدعم حتى تواكب مناطق صحراء المغرب باقي مناطق المملكة المغربية .

للأسف الشديد بعدما قدم المغرب الغالي والنفيس من أجل تحرير الاراضي المغربية خرجت فئة ضالة تدعي انفصالها عن الجسد المغربي مطالبين بتكوين دولة مستقلة، واستندت في ذلك على دعم من دولة شقيقة تساعدهم وتقدم لهم كل الدعم المالي والعسكري والدبلوماسي، ولكن ولله الحمد كل ذلك فشل امام حكمة ورزانة وصبر حكام المغرب الأشراف منذ عهد المغفور له الملك الحسن الثاني وخلال فترة حكم الملك محمد السادس حفظة الله.

ندعو الله للمملكة المغربية ان ينعم عليها بالأمن والأمان والاستقرار والنمو والازدهار ويبعد عنهم المؤامرات والدسايس وكيد الكائدين .

 

 

 

 

 

 

اضف رد