أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رئيس الكنيست الإسرائيلي الجديد “أمير أوحنا” مع “زوجه”!..الأمر الذي لم يُقَرّ في إسرائيل بعد؟

أُسد الستار أخيرًا على أغرب  حكومة شهدتها إسرائيل، فملامحها الأولى وحتى النهائية التي ظهرت اليوم خلال تأدية اليمين أمام “الكنيست”، انتخاب أوحانا رئيساً جديداً للكنيست،ناشط حقوقي، يدعم زواج الشواذ ويقرّ بالشذوذ علناً، الأمر الذي لم يُقَرّ في إسرائيل بعد، أوحانا رئيساً جديداً للكنيست، وذلك قبل يوم مع أداء الحكومة الجديدة التي يقودها بنيامين نتنياهو اليمين القانونية.

وأمير أوحانا عضو في حزب الليكود، وهو شاذّ جنسياّ، وبالتزامن مع قرب انتخابه رئيساً للكنيست، تداول نشطاء على موقع تويتر أحدث صورة لأمير مع “زوجه” الشاذ جنسياً هو الآخر.

وأظهرت الصورة التي يجرى تداولها بكثرة في الساعات الماضية، أوحانا و”زوجه”، وهما يحملان طفلين، ويلتقطان صورة معاً.

وأمير أوحانا ذو الأصول المغربية، كان قد اختاره نتنياهو في وقت سابق، لتولي منصب وزير العدل في حكومة نتانياهو.

ويقول عن نفسه، إنه ولد في “بئر السبع” المحتلة، لوالدين مهاجرين من المغرب؛ حيث سبق له أن تحدّث عنهما في كلمة له بالكنيست في 2015، بقوله: “أنا هنا بوصفي ابن مير وإيستر أوحانا، اللذين هاجرا من المغرب لبناء الدولة”.

وأمير أوحانا، يعتبر من أقصى الجناح اليميني المتشدد في حزب الليكود، وينشط في مجموعة ما يسمى “أرض إسرائيل الكاملة”. 

ويُعرف عن أوحنا، أنه ناشط حقوقي، يدعم زواج الشواذ ويقرّ بالشذوذ علناً، الأمر الذي لم يُقَرّ في إسرائيل بعد، إلا في حالة عقد هذا النوع من الزواج خارج حدود إسرائيل.

وصوّت أمير أوحانا، في وقت سابق، ضد توجّهات حزبه، لصالح مشروع قانون يوسّع من حظر التمييز على أساس الميول الجنسية.

ورغم وجود معارضة كبيرة تجاه حقوق الشواذ في المجتمع اليهودي الأرثوذكسي المتشدد، فإنّ إسرائيل تنتهج سلوكاً منفتحاً تجاه الشواذ، الذي يتمتع بحماية القانون.

 

 

 

وفاة اسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه عن عمر يناهز 82 سنة في مسقط رأسه

 

اضف رد