panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رئيس كتابة الضبط بفاس “يشرع في القتل ويهدد بالنفوذ ! “

عادل المرنيسي

فاس – أقدم  (م.ش ) رئيس كتابة الضبط باستئنافية فاس على اعتداء كاد يؤدي بحياة مواطن مغربي حيث انهال عليه بالضرب على مستوى الرأس واليد مستعملا أداة حادة.

وتعود وقائع الحادث إلى ليلة السبت الماضي حيث اعترض الضحية على أشغال البناء العشوائي التي يقوم به المعني بالأمر بالطابق السفلي لمنزل الضحية بحي سيدي ابراهيم وأثناء النقاش قبالة منزل موظف وزارة العدل انهال هذا الأخير على إ.ر  بالضرب وبمساعدة عاملين كانا يساعدانه في البناء العشوائي.

وتعتبر حالة المريض خطيرة حيث وصلت مدة العجز حسب شهادة طبية توصلنا بها إلى 25يوما وأكثر من 12غرزة على مستوى الرأس واليدين.وحسب الشهادة الطبية الصادرة عن طبيب محلف بفاس، يعاني الضحية من رضوض  في الرأس مع جرح غائر تمت خياطته بالمستشفى بالإضافة إلى جرح غائر في اليد تمت خياطته  مع رضوض  وكدمات في الظهر.

وقال أفراد من أسرة الضحية إنها ليست المرة الأولى التي يقدم عليها موظف العدل على هذا السلوك حيث هدد المعنيين بنفوذه داخل المحكمة باعتباره رئيسا لكتابة الضبط باستئنافية فاس.

ومن المنتظر أن تعرف القضية فصولا جديدة حيث من المنظر أن يراسل المعنيون كل من وزارة العدل وعامل الإقليم ومنظمات حقوقية للتظلم مما سموه استعمالا للنفوذ من أجل فرض الأمر الواقع مع اللجوء إلى العنف والتهديد بكونه “يعرف القانون ويستطيع التدخل لدى أصحابه للتغطية على كل ما يقترفه.

اضف رد