panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رئيس نادي الرجاء البيضاوي للمحتجين لن أستقيل وباقِِ بمنصبي

الدار البيضاء- أكد رئيس إدارة نادي الرجاء البضاوي لكرة القدم، سعيد حسبان، استمراره في منصبه رئيساً للنادي حتى انتهاء فترة رئاسته الحالية،وأنه لن يستقيل .

وقال سعيد حسبان، في تصريحات أثناء ندوة عقدها مساء أمس الأربعاء ، أعرف أهداف الحملة الاحتجاجية الموجهة ضدي، ولكن الحمد لله لدينا فريق قوي وقادر على المنافسة في أي وقت، لا ينقصه إلا المال وبعض اللاعبين الجدد لدعم صفوفه الموسم الجديد ودلك من أجل تحقيق النتائج المطلوبة التي هي ما يرضي الجماهير الرجاوية.

وأضاف سعيد حسبان موجهاً حديثه إلى من يحاول محاربته من ادارة النادي أو “الأتراس الرجاوية “أنا أحترمكم كرجاويين وأقدركم، لكن مهما استمريتم في (الاحتجاجات)، سعيد حسبان اقٍ إلى نهاية وقته”، و أن “النادي سيتجاوز الأزمات التي يعيشها، إذا تظافرت الجهود بين جميع مكونات الفريق، كما ان هناك موارد مالية سيحصل عليها النادي في القريب العاجل ستساعدنا كثيرا في تجاوز الأزمة المالية”.

وتابع: رئيس النادي أنه منذ توليه منصب الرئاسة للخضر وهو يعمل بمعية فريق كفئ ومخلص وبطريقة احترافية لإخراج النادي من أزماته التي يتخبط فيها خلال الموسم الماضي.

وأعلن عن تضامنه  مع اللاعبين المتمردين والرافضين العودة للتداريب المعلقين العودة بشرط منح مستحقاتهم المادية، مشيرا إلى أن المطلوب هو العودة للتداريب من أجل  التحضير للموسم المقبل والاستعداد الجيد ، أما مسالة المستحقات فسنجد لها الحل قريباً.

مؤكداً على أن ” اللاعبين سيتوصلون بمستحقاتهم العالقة لدى النادي، وعليهم العودة إلى التداريب، كما أن لديهم عقود ستضمن لهم حقوقهم بالكامل.

وكشف حسبان عن لائحة المكتب المسير الذي سيشتغل معه خلال فترة رئاسته فريق الخضر والتي تضم كل من “الحناوي مصطفى، والعرسي محمد،و رشيد لعبيزي،و عادل البقيلي، وحيلمي هشام، والمهدي الأندلسي، وعمار بوكر، وخالد الغليمي.

ووجه حسبان أيضاً رسالة إلى الجماهير الرجاوية وقال: “نحن نقدر قلق وغضب الجماهير ورغبتها في تحقيق النتائج، ولكن عليهم ألا يظنوا أبداً انهم يتألمون أكثر مني”.

وكان أمس الثلاثاء قد شهد وقفة  احتجاجية أمام مقر الرجاء البيضاوي بمدينة الدار البيضاة تطالب رحيل الرئيس الجديد للنادي بعد تمرد اللاعبين وتوقيف التداريب .

اضف رد