أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رئيس نادي الرجاء المغربي الجديد: لا أعد بالألقاب لكني جئت لأبني فريقاً قويًا ومتينًا

عقد امس بمقر النادي الرئيس الجديد للرجاء الرياضي، أنيس محفوظ، ندوة صحفية كانت في مجملها مقتضبة و بعد أن رفض تقديم أي وعود لجماهير الخضر بتحقيق الألقاب مستقبلا، مشدّدا على أنه سيسعى إلى تنزيل كل النقاط التي تضمنها المشروع الذي قدمه لبرلمان الرجاء البيضاوي.

وانتُخب أنيس محفوظ رئيساً جديداً لنادي الرجاء الرياضي المغربي، الخميس، ليخلف رشيد بن إبراهيم الأندلسي، الذي كان قد تولى مهمة تسيير الفريق “الأخضر” مؤقتاً، بعد انسحاب الرئيس السابق جواد الزيات.

وحصل أنيس محفوظ، خلال اجتماع الجميعة العمومية، التي أسدل الستار عنها الخميس، على 95 صوتاً، مقابل 44 صوتاً لمنافسه جمال الدين الخلفاوي، و14 صوتاً لمنافسه الآخر رضوان الرامي، ليصبح الرئيس الجديد لنادي الرجاء.

وبعد انتخابه رئيساً جديداً، بعد انتخابات الجمعية العمومية، أظهر أنيس محفوظ تفاؤلاً كبيراً، بخصوص مستقبل نادي الرجاء الرياضي، وأوضح في حديثه لـ”العربي الجديد”، أنه جاهز من أجل الدفاع عن مصلحة الفريق.

وقال أنيس محفوظ: “أعرف كواليس الرجاء الرياضي، وأملك شبكة علاقات واسعة، وأعرف العديد من وكلاء اللاعبين، والمشروع الذي قدمته سأقوم بكل الجهد من أجل تطبيقه. الرجاء ناد كبير، وسنحاول إقناع جماهيره. لن أتحدث حالياً عن الصفقات، لأني لست رجل الاختصاص، وأترك هذه الأمور للجهاز التدريبي والمدير الرياضي”.

أضاف “جئت للدفاع عن الرجاء، وما يهمني برفقة فريقي عملي، أن يكون صوت الرجاء مسموعاً، وأن نحقق الألقاب التي بإمكانها أن تسعد جميع الرجاويين أينما وُجدوا، اللحظة وبعد نجاحي رسمياً، سندرس كل الملفات، وسنعمل لما فيه خير للنادي الذي نعشقه جميعاً”.

وتطرق محفوظ لعلاقته بجماهير الرجاء، قائلا: عقب انتخابه إنه “لا يمكن أن أعد بتحقيق الألقاب، لأن كرة القدم ليست علماً دقيقا”، موضحا “يمكن أن تجلب لاعبين بالملايير ولن توفق في تكوين فريق.”

وتابع: “ما أعد به نبني فريقا قويا ومتينا وأن نعمل من أجل إحراز الألقاب، وأفضلِها بإذن الله.”

وبخصوص انتخاباه رئيسا لـ”القلعة الخضراء” بفارق كبير عن منافسيْه، قال أنيس محفوظ “الرجاء كبير بديمقراطيتها، وسنحاول تكريس هذا المسار في السنوات المقبلة، وسنعمل على الحفاظ على الحب الذي يجمع مكونات النادي.”

ويرى محفوظ بأن الفوز  فوزه برئاسة نادي الرجاء البيضاوي، ما هو إلاّ تعزيز للثقة التي وضعها منخرطو النادي في برنامجه وخبرته التي راكمها رفقة أعضاء اللائحة التي تقدم بها في الانتخابات الرئاسية، وقال بهذا الصدد “نحن جاهزون، أي لدينا تجربة، وأعرف محيط الفريق وكواليسه بأدق التفاصيل، أعرف أيضا وكلاء اللاعبين والأجهزة الرياضية والأندية.”

واختتم  حديثه : “في لقاءاتي مع المنخرطين شددت على أن أي رئيس سيقود الرجاء يجب أن يكون بتجربة كبيرة، والحمدلله نحن نتوفر على علاقات وإلمام بكل شيء عن الرجاء ولا يلزمنا وقت للتكيف أو جمع معطيات، وانطلاقا من الليلة سنبدأ عملينا”، مردفا “سنعقد لقاءات في الأيام المقبلة مع الأجهزة التقنية والإدارية واللاعبين، والمشروع الذي قدمت فيه 6 محطات سأحاول تطبيقه كاملا، صحيح أن ذلك مستحيل، لكن رغم صعوبة الأمر سنبذل كل ما في وسعنا لذلك.”

ويرتكز البرنامج الانتخابي لأنيس محفوظ على التنقيب وتكوين لاعبين شباب لتقليل نفقات سوق الانتقالات ورفع مداخيل تسويق اللاعبين، وبناء فريق قوي ينافس على جميع الألقاب المحلية والقارية، مع استعادة هوية لعب الفريق المعروفة عن الفريق منذ تأسيسه.

 

 

 

 

 

 

بالفيديو .. هدف الليبي المتأخر يقود الوداد لفوز غير مقنع أمام الجيش الملكي

 

 

اضف رد