panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رابطة أبطال إفريقيا..شبيبة الساورة يهزم اتحاد طنجة ويقلص حظوظه بالمنافسة

محمد القندوسي / صور ..عدنان

تفوق فريق الساورة الجزائري على اتحاد طنجة بهدفين نظيفين، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما أمس السبت على أرضية ملعب 20 أوت 1955 بولاية بشار ، برسم منافسات الدور السادس عشر ذهاب من منافسات رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وتقدم فريق الساورة الجزائري على ضيفه اتحاد طنجة في الدقيقة الـ 69 عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم المالي بوبو طراوري، واعترض عليها لاعبو اتحاد طنجة، قبل أن ينفذها بنجاح اللاعب أمين حامية، وبعده تمكن زميله كوناني من مضاعفة الغلة ، وتأمين الفوز بهدفين دون رد.

وكان في مقدور فريق شبيبة الساورة أن ينهي اللقاء بفوز ثقيل، بالنظر للعدد الهائل من الفرص السانحة للتسجيل التي أتيحت له على مدي 90 دقيقة. فريق الساورة اندفع نحو مرمي أوطاح منذ بداية المباراة ، عكس فريق اتحاد طنجة الذي اعتمد على النهج الدفاعي ، ومباغثة اصحاب الأرض ببعض المرتدات التي لم تشكل خطورة كبيرة على الفريق الجزائري.

هذا وقذ تركت هذه النتيجة غير المتوقعة فريق اتحاد طنجة، على أعتاب الخروج من منافسات رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.، لذا فإنه يجب على فريق اتحاد طنجة الذي تنتظره الأحد القادم مباراة صعبة ، برسم إياب الدور السادس عشر، أن يبذل مجهودا مضاعفا من أجل تدارك الأمر وبالتالي الإستمرار في المنافسة.

 

 

اضف رد