panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رالي أفـريقيـا مرزوكــة يستقطب أنظار العالم إلى المغرب

محمد القندوسي

تتواصل منافسات رالي إفريقيا مرزوكة على أشدها ، بعدما دخلت يومها الثالث. هذا الرالي الحاشد في نسخته العاشرة، استقطب العشرات من السائقين وهواة الراليهات من كل الجنسيات ، الذين استمتعوا على مدى الساعات الماضية ، وهم يخوضون هذه التجربة الفريدة والرائعة عبر مسارات جنوب شرق المغرب التي تزخر بالمناظر الطبيعية الخلابة.

وخلال مرحلة أمس الثلاثاء، وهي المرحلة الثانية من رالي أفريقيا مرزوكة، كان على المتنافسين قطع مسار مسافته 307,2 كلم، 212 كلم منها تعتبر خاصة.

أبطال هذه المرحلة هم الثلاثي الساحر ميشيل ميتجي في صنف الدراجات النارية، وأكسل دوتري في الكواد، وناصر العطية في صنف ” SIDE BY SIDE .” وجدير بالذكر، فإن الثلاثي ميشيل ميتجي في الدراجات النارية، وأكسل دوتري في الكواد، وناصر العطية في صنف ” Side by Side” هم من كانت لهم كلمة الحسم، وبالتالي الذين توجوا بهذه المرحلة. تميز المسار بسلسلة طويلة من الكثبان الرملية وممرات رملية وسلسلة جبلية وعرة: هذه المرحلة كانت مليئة بالصعوبات والتحديات في برنامج يومه الأربعاء، بعد السير مسافة 229 كيلومترًا في المرحلة الخاصة سيلتحق المتنافسون بإقامة مؤقتة في مخيم سيقام في قلب الصحراء للمشاركة من أجل الإعداد لمرحلة الماراتون. المشاركون الـ127 قدموا من 27 جنسية مختلفة، وهو ما يدل على مدى جاذبية المنافسة وأهميتها.

 

 

اضف رد