أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رامز جلال ينتهي من تصوير برنامج “رامز يلعب بالنار” في المغرب

كلنا يعلم أن الفنان الموهوب  رامز جلال معروف بالمقالب التي تثير الجدل بين المشاهدين في كافة العالم العربي، و لم يتوقف رامز عن إفزاع زملاؤه طيلة السنوات السابقة في برامجه ( رامز ثعلب الصحراء – رامز قرش البحر – رامز واكل الجو – رامز عنخ أمون – رامز قلب الأسد ) .

الرباط – انتهى الفنان رامز جلال من تصوير برنامجه الجديد “رامز يلعب بالنار” في المغرب، وهذه صور من احتفالية انتهاء تصوير البرنامج الذي سيعرض في رمضان.

وتشارك رامز مع إدارة قناة MBC مصر اللاحتفال بانتهاء التصوير مساء اليوم بالمغرب وارتدوا جميعًا قمصان زرقاء مكتوب عليها اسم البرنامج

ويعد رامز جلال وبرامج المقالب التي يقدمها من أشهر طقوس شهر رمضان في السنوات الأخيرة.. حيث حظى بنسبة متابعات عاليةجعلته الأول في العالم العربي، حيث يفاجئ جمهوره كل عام بشكل جديد وفكرة جديدة، ويغرقهم بالقفشات الكوميدية المضحكة أثناء المقلب.

 وكان شهر رمضان الماضي قد شهد عدد من المقالب التي أخد فيها رامز جلال خطوة إضافية في برنامج “رامز واكل الجو” الذي قام فيه بتصوير مقلب في طائرة لأول مرة، كما قام  باستضافة نجوم عالميين مثل باريس هيلتون، وكذلك نجوم عرب ومصريين.

وأكدت صحيفة روسيا اليوم أن بسبب قيام رامز بالتصوير أحد المقالب الجديدة في المغرب ، و الذي يقوم على إستدراج ضيف البرنامج للمول ، و حدوث حريق و إجباره على الصعود لأعلى المول ( السطح ) و هنا يجد رامز بالطائرة في إنتظاره .

و عند التصوير في أحد المراكز التجارية الكبيرة ( التوين سنتر ) الذي يوجد في مدينة الدار البيضاء بالمغرب أثار صوت الإنفجار المصطنع ذعر كبير بين المواطنين ، و ما تسبب في حضور قوات الحماية المدنية .

قامت الفنانة أحلام  منذ أيام قليلة بالتغريد على صفحتها على تويتر ،حيث ذكرت يوسف حرب ، و رامز جلال . و هو ما يدل على أنها كانت على وشك أن تقع في فخ رامز بمساعدة حرب ، و لكنها تمكنت من الإفلات منهم .

 

اضف رد