أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رانيا اليوسف تثير ضجة كبيرة تصريحاتها “عندى مؤخرة مميزة”

القاهرة – اثارت الفنانة المصرية  رانيا يوسف ضجة كبيرة بسبب تصريحاتها النارية الأخيرة، حيث قالت فيها لا داعى للقلق من “مؤخرتها المميزة” وهو شيء عادى,

جاءت تلك التصريحات  كردود فعل على الأسئلة التى وجهها لها المذيع العراقى نزار الفارس وهو بالمناسبة شخص وديع ولطيف ومهذب للغاية، مشيرة إلى أنها تطالب الجمهور بمتابعة الحلقة حتى يتمكنوا من معرفة الحقيقة عن موضوع “المؤخرة” التى صرحت به، خاصة أن هناك العديد من التصريحات المهمة، وهو أن هناك ذكورًا عدة، ولكن الرجال قليلون.

ونشرت «رانيا» الفيديو عبر صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير «انستغرام» وعلقت: «كل عام وانتم بخير، يارب تكون بدايه سعيده لينا، وسنة كلها خير».

وأشارت رانيا، بأن حديثها عن تميز مؤخرتها، ما هو إلا كلام عادى، خاصة أنها تشارك فى العديد من الحفلات والايفنتات التى تتطلب أن تكون فساتينها مميزة ومختلفة عن المعتاد، لافتة إلا أن الحلقة ستوضح قصدها من موضوع مؤخرة الفنانات، مؤكدة أنها “مش فاضية” للكلام الفارغ، فهى مشغولة حاليًا بالعديد من الأعمال، فضلاً عن أنها مشغولة بتربية بناتها وعائلتها ومنزلها.

وتابعت رانيا، أن اختيار مقطع الحلقة التى يخص “المؤخرة هو أسلوب من أساليب الدعاية، وهو طريقة سائدة، خاصة عندما تتضمن الحلقة تصريحات جريئة، مشيرة إلى أن تصريح المؤخرة كان دعابة بينى وبين المذيع نزار، والحقيقة أن ما حدث يبسطنى على الحقيقة.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعرضت لهجوم كبير من جمهورها خلال الساعات الماضية فور نشرها لفيديو، برومو لحلقة ظهرت بها عبر قناة الرشيد العراقية، والتي ستذاع ليلة رأس السنة 31 ديسمبر الجاري، بسبب ردها الجريء على المذيع العراقي، ونالت الكثير من السباب والشتائم بسبب حديثها عن «المؤخرة».

ونشرت حينها الفنانة رانيا يوسف، فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، يحتوي على مجموعة من اللقطات التي جمعتها مع ابنتها نانسي مختار، مما أثار الجدل بين رواد “تويتر”، وتحدث البعض عن تطابق ملامح الفنانة المصرية مع ملامح ابنتها.

وكتبت رانيا يوسف لابنتها تهنئة تمنت لها فيها النجاح والسعادة، وجاء في تهنئتها: “عيد ميلاد بنتي وصاحبتي نانسي  كل سنه وانتي حته مني وهفضل دايماً سند ليكي طول العمر وهعمل كل حاجه تخليكي سعيده ومبسوطه وتكبري أكثر في حياتك”.

https://twitter.com/RaniahYousief/status/1317052922082021376

 

اضف رد