أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسمبا..”الكاف” يقرر تطبيق الفار في نصف نهائي الأبطال

محمد القندوسي

قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الإثنين، اعتماد تقنية الفار خلال لقاءات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ومباريات نصف نهائي الكونفدرالية 2020 .

وفي السياق ذاته، وجه الإتحاد الأفريقي تعليماته عبر رسالة موجهة للفرق المؤهلة للمربع الذهبي، ويتعلق الأمر بفريقي الوداد والرجاء من المغرب، و الأهلي والزمالك من مصر، يفبد من خلالها بتحضير الأجهزة التقنية لتطبيق تقنية التحكيم بالفيدبو أو “الفار”.

وللتذكير، فإن الأهلي المصري سينازل نظيره الوداد البيضاوي على أرضية مركب محمد الخامس ذهاباً على أن يعود الفريقان لخوض مباراة العودًة على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الوقت الذي سيخوض فيه الزمالك المصري مباراته أمام الرجاء البيضاوي على ملعب مركب محمد الخامس ذهاباً وعلى ملعب ستاد القاهرة الدولي في مباراة العودة .

وعلى مستوى بطولة الكونفدرالية الإفريقية، تأهل كل من حسنية أكادير ونهضة بركان، إضافة إلى بيراميدز المصري وحوريا كوناكري الغيني .

وكما هو في علم جميع المتتبعين للشأن الكروي، فقد نهائي مسابقة عصبة أبطال أفريقيا بين الوداد الرياضي والترجي التونسي الموسم الماضي عدة خروقات في مبارتي الذهاب والإياب، خصوصا عندما تم رفض هدف مشروع للوداد في مباراة الذهاب بالدار البيضاء، وهدفا ثاني بعتبر صحيح في مباراة الإياب برادس، عندها توقفت المباراة بعد إكتشاف عطل في الفار قد يكون مقصودا، بعد أن كان مقررا الإعتماد على تقنية الفار في مواجهتي الذهاب والإياب من نهائي الموسم المنصرم.

اضف رد