أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسمياً .. الاتحاد الأفريقي يقرر نقل مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي إلى مصر

قرّر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، تحديد موعد إقامة مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى إفتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي كان من المقرر إقامتها مساء السبت، وتم تأجيلها بشكل رسمي.

وأعلن نادي الوداد البيضاوي، أنه  توصله لاتفاق على إقامة مباراته ضد ضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مصر.

وفي تغريذة صفحته الرسمية على “فيسبوك” كتب نادي الوداد الرياضي : “ننهي إلى علم الجمهور الودادي الكريم أنه تقرر إجراء المباراة التي ستجمع الوداد وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي بملعب السلام في القاهرة”.

وأضاف “تتوجه إدارة الوداد الرياضي بالشكر الجزيل لفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم الذي لم يدخر جهدا في سبيل إيجاد ملعب محايد بإمكانه احتضان المباراة، حيث كثف من اتصالاته، رغم أن الاتحاد الإفريقي (الكاف) أمهل الاتحاد المغربي 24 ساعة فقط لتحديد مكان إجراء المواجهة”.

وأكمل البيان: “الوداد يتوجه بالشكر كذلك لوزارة الشباب والرياضة المصرية والاتحاد المصري على موافقتهما على احتضان هذه المباراة”.

وكان من المقرر أن يستضيف الوداد المغربي، كايزر تشيفز الجنوب أفريقي على المركب الرياضي محمد الخامس، في التاسعة مساء السبت، لكن تم تأجيل اللقاء لأجل غير مسمي، بعد رفض الإتحاد المغربي إستقبال بعثة كايزر تشيفز بسبب جائحة كورونا. 

وأصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قراراه بإقامة مباراة الوداد المغربي مع كايزر تشيفز خلال الفترة من 16 إلى 20 فبراير الجاري في بلد محايد.

وشدد الاتحاد الأفريقي، إنه تم نقل مباراة الوداد وكايزر تشيفز واللعب في بلد محايد، على أن يتحمل الفريق المغربي كافة التكاليف الخاصة بتنظيم المباراة.

قرار الكاف

 

 

 

 

اضف رد