أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسمياً..الرجاء البيضاوي يعين التونسي الكبيّر مدربا للفريق خلفا للبنزرتي (فيديو)..

أعلن نادى الرجاء المغربي، اليوم السبت، التعاقد مع المدرب التونسي منذر الكبير المدير الفني السابق لمنتخب نسور قرطاج، ليخلف مواطنه التونسي المخضرم فوزى البنزرتى، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، وذلك بعد أقل من 3 شهور على توليه مسئولية تدريب الفريق. 

وقال الرجاء عبر بيان رسمي، “تعاقد نادي الرجاء الرياضي رسمياً اليوم مع المدرب التونسي منذر الكبير بموجب عقد يمتد لموسمين رياضيين”.

وأضاف البيان، “يتمنى نادي الرجاء الرياضي مسيرة موفقة لمدربه الجديد في مختلف الاستحقاقات الرياضية المقبلة”.

وظل الكبيّر في فترة راحة منذ إقالته من مهامة على رأس منتخب “نسور قرطاج” في يناير الماضي، رغم تلقيه عروضا من أندية في الخليج ومن الجزائر.

والأربعاء، أعلنت إدارة فريق الرجاء أن فوزي البنزرتي، قرر الرحيل عن الفريق لـ”أسباب شخصية”، وأن قرار الانفصال عنه جاء برغبة منه، وذلك بعد ثلاث جولات فقط من انطلاق البطولة الاحترافية.

وأشار البيان إلى أن عزيز البدراوي، رئيس الرجاء البيضاوي، عقد اجتماعا مطولا دام أزيد مـن ثلاث ساعات مع فوزي البنزرتي من أجل إقناعه بالعدول عن هذا القرار، إلا أن المدرب التونسي أصر على الرحيل لأسباب شخصية.

وشكر الرجاء المدرب البنزرتي على عمله، وتمنى له التوفيق. 

وكان البنزرتي قد ألمح إلى رغبته في الرحيل بعد المباراة الأخيرة التي تعادل فيها الرجاء مع المغرب التطواني 1-1، عندما أكد أن هناك أمورا غير مفهومة بالفريق، وأنه مستعد للرحيل إذا كان هو سبب النتائج السلبية. 

ويبقى مدرب منتخب تونس السابق، منذر الكبير، المرشح الأبرز لتدريب الرجاء خلفا لمواطنه البنزرتي. 

وفشل الفريق “الأخضر” في تحقيق أي فوز في الدوري المغربي هذا الموسم، إذ انهزم في مباراة واحدة وتعادل في اثنتين، ليحتل بذلك المركز الـ11 في ترتيب البطولة الاحترافية.

ويواجه فريق الرجاء البيضاوي، غدا الأحد، فريق أولمبيك خريبكة، في مباراة ودية استعدادا لاستئناف البطولة الاحترافية “إنوي”. 

ويحتل الرجاء، المركز الحادى عشر في جدول ترتيب الدوري المغربي، بنقطتين فقط، جمعهما من تعادلين، وخسر مباراة واحدة.

 

 

 

 

اضف رد