panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسمياً.. الفتح السعودي يضم اللاعب المغربي مراد باتنا لموسمين

الرياض – أعلن نادي الفتح السعودي ضم المغربي مراد باتنا لاعب الجزيرة الإماراتي السابق، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعقد لمدة موسمين.

وذكر الفتح عبر حسابه الرسمي بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» مساء أمس الجمعة: «اتفقت إدارة نادي الفتح مع اللاعب المغربي مراد باتنا لتمثيل صفوف الفريق بعقد يمتد لموسمين».

وسبق لمراد باتنا (30 عاماً) اللعب ضمن صفوف حسنية أكادير والفتح الرباطي المغربيين والوحدة والجزيرة الإماراتيين.

وأبدى اللاعب سعادته بالانضمام إلى الفتح مؤكداً رغبته الشديدة في تقديم أفضل المستويات لخدمة أهداف الفريق وتحقيق أفضل النتائج بالتعاون مع زملائه.

وأضاف النادي في بيانه عبر تويتر: «ومن المقرر وصول اللاعب خلال الأيام القادمة وذلك عقب إنهاء الإجراءات المتعلقة بالسفر للالتحاق بالفريق».

وكشفت تقارير صحفية إماراتية، أن المهاجم المغربي لم يقدم الإضافة المطلوبة، بسبب الإصابات وعدم التجانس مع ناديه الجزيرة.

وأوضحت المصادر نفسها، أن باتنا شارك في 11 مباراة مع الجزيرة هذا الموسم ولم يسجل أي هدف، بالرغم من أنه شارك مع الوحدة الموسم المنصرم، بنفس عدد المباريات وسجل 8 أهداف.

وأضافت التقارير ذاتها، أن حصيلة النجم السابق للفتح الرباطي جاءت متواضعة مع الجزيرة حيث لعب 670 دقيقة، وساهم في صناعة 7 فرص، وبلغت نسبة نجاح تمريراته 84.8%.

وكان اللاعب السابق لفريق الفنح الرياطي، قد فسخ عقده مع نادي الوحدة الإماراتي، ولعب 10 مباريات الموسم الماضي بقميص الوحدة ونجح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 5، قبل أن ينتقل إلى صفوف الجزيرة.

 

 

 

 

نهضة بركان يحقق فوزا صعبا خارج الديار على حساب لوسيكا ويلتحق بالوداد في المركز الثاني

 

اضف رد