panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسمياً: طارق بلهنده ينتقل إلى فريق جالاطا سراي التركي مقابل 8 ملايين يورو

قال نادي جالاطا سراي التركي عن ضم صانع الألعاب المغربي يونس بلهنده مقابل 8 ملايين يورو قادماً من صفوف دينامو كييف..

وأعلن الموقع الرسمي للنادي التركي، جلطا سراي، توقيع اللاعب بشكل رسمي بصفوف الفريق، لمدة أربعة مواسم، وأرفق ذلك بصور التوقيع وتصريحات رئيس النادي، دورسون، والذي قال إنه سعيد للغاية للتوقيع للاعب مهم من حجم يونس بلهندة، وتمنى له النجاح في موسمه الأول، وطيلة مشواره المقبل مع النادي، فيما قال بلهندة، في تصريحه للموقع نفسه، إنه في غاية السعادة بعد التوقيع للفريق الأول في تركيا.

ووصل الدولي المغربي إلى تركيا وسط استقبال حافل من جماهير فريقه الجديد، ليوقع على عقد يمتد لأربعة مواسم ويحصل على 3.35 مليون يورو في الموسم الواحد

وبحسب التقارير الإعلامية الواردة من تركيا، فإن الدولي المغربي، قد انتقل من دينامو كييف الأوكراني، في صفقة مالية بلغت ثمانية ملايين يورو، وبراتب سنوي مهم يقدر بـ3.5 ملايين يورو، ليكون بالتالي، اللاعب المغربي الثاني في تاريخ غلطة سراي التركي بعد الدولي الآخر، نور الدين امرابط، المحترف حالياً في صفوف واتفورد الإنكليزي.

وفي تعليقه الأولي على انتقاله إلى ناديه الجديد، أكد بلهندة أيضاً على أن ذلك مر بطريقة سلسة، إذ إنه جرى اتصال هاتفي بين وكيل أعماله وبين مسؤولي النادي الذين عبروا عن اهتمامهم باللاعب المغربي، فقدم الوكيل حينها معلومات مفيدة، قبل أن يحل المدير الرياضي للفريق، سينك إركون، بالمغرب للقاء اللاعب ووكيله.

وعبر بلهندة عن إعجابه الكبير بجلطة سراي، وبجمهوره العريض، وكذلك بحفاوة الاستقبال التي حظي بها، عند وصوله ألى مطار إسطنبول، إذ حضر العديد من الجماهير للترحيب به، وهو ما يزيد في حماسه. ويقول بلهندة في معرض حديثه للموقع الرسمي للفريق، إنه يتمنى يظل هذا الجمهور العريض مسانداً لغلطة سراي في جميع المباريات طيلة الموسم المقبل.

يذكر أن بلهنده (27 عاماً) ساهم في حصول مونبيلييه على لقب الدوري الفرنسي عام 2012، لينتقل بعدها لصفوف شالكه ودينامو كييف، الذي أعاره الموسم الماضي لنيس الذي ساهم في إيصاله للمركز الثالث محلياً مما يعني تأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأكد النجم المغربي تلقيه عروضاً من بيشكتاش وفينيرباهتشة، إلا أنه فضل الانتقال لغالاتاساراي الذي يشارك الموسم القادم في الدوري الأوروبي ويحاول العودة لبسط سيطرته المحلية مجدداً.

ويأتي بلهنده كثاني صفقات الفريق التركي عقب انضمام بافتيمبي غوميز من سوانزي سيتي لتدعيم هجوم الفريق عقب رحيل لوكاس بودولسكي لصفوف فيسيل كوبي.

اضف رد