panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسميا.. الأهلي المصري يحسم صفقة تاريخية ضم لعب الرجاء “بدر بانون “

كشفت تقارير صحفية مغربية ومصرية إن النادي الأهلي القاهري أتم اتفاقه مع نظيره المغربي لضم اللاعب صاحب الـ 26 عاما، والذي يمتد عقده مع الرجاء حتى 2022.

وكان السويسري رينيه فيلر المدير الفني للأهلي، طالب بتدعيم خط الدفاع خلال سوق الانتقالات الحالي.

سيحصل اللاعب على راتب سنوي قيمته مليون دولار، ليتساوى مع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر وصاحب أعلى راتب في الوقت الحالي، وأنهي مسئولو النادي الأهلي صفقة بدر بانون مدافع الرجاء المغربي لتدعيم دفاع الفريق في الموسم الجديد، وفضل مسئولو الأهلي التعاقد مع بانون بعد المفاضلة مع أكثر من مدافع أجنبي أخر أبرزهم الجزائري جمال بلعمري مدافع الشباب السعودي.

وقالت مصادر مصرية أنه ومن المنتظر أن يلتحق اللاعب بفريقه الجديد، بعد نهاية جميع المنافسات  التي يخوضها فريق الرجاء البيضاوي  خلال الموسم الجاري، وخاصة دوري أبطال إفريقيا و البطولة الاحترافية.

أشارت تقارير مغربية  إلى أن صفقة انتقال بدر بانون لصفوف الأهلي المصري، ستكون الأكبر في التاريخ، لمدافع مغربي.

وقالت مصادر إن الصفقة كلفت النادي المصري نحو 2 مليون دولار، بخلاف بعض المتغيرات، فضلا عن الراتب السنوي الذي سيتقاضاه اللاعب خلال 3 مواسم مقبلة.وتحدث المدرب السويسري عن أهمية وضرورة تدعيم دفاع الفريق، مؤكدا أنه كان ضروريا أن يتم التعاقد مع مدافع قوي من طينة بدر بانون.

قال خبراء  بأن اللعب المغربي بانون سيصبح اللاعب الأعلى أجرا داخل النادي الأهلي بعد الاتفاق على ضمه بداية من الموسم المقبل، حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوي قيمته مليون دولار.

واعتبرت بانون أحد أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم البطولة المغربية خلال السنوات الأخيرة، حيث قاد الرجاء للتتويج بأكثر من لقب، كما حمل شارة قيادة المنتخب المغربي للاعبين المحليين في النسخة الأخيرة من مسابقة أمم أفريقيا للمحليين.

وشارك قائد الرجاء المغربي في 19 مباراة مع الرجاء هذا الموسم، من بينها 7 بدوري أبطال أفريقيا سجل خلالها 3 أهداف.

وسيعزز بانون قائمة المحترفين المغاربة الذين يلعبون في الدوري المصري الممتاز وفي مقدمتهم وليد أزارو ، الذي يعود الموسم المقبل للقلعة الحمراء بعد انتهاء مدة إعارته للاتفاق السعودي، وثنائي الزمالك أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم.

جدير بالذكر أن قائمة أجانب الأهلي تضم كلا من: التونسي علي معلول والسنغالي أليو بادجي والمالي أليو ديانج والنيجيري جونيور أجايي والأنجولي جيرالدو دا كوستا، والمغربي وليد أزارو.

وسيكون الأهلي بحاجة للاستغناء عن لاعبين من أجانبه حال رغبته في ضم أي لاعب جديد.

ويسعى الأهلي بيع الثنائي، المغربي وليد أزارو والأنجولي جيرالدو بشكل مبدئي قبل تقييم باقي عناصر الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم.

جدير بالذكر أن الدوري المصري يزخر ببعض المحترفين المغاربة على رأسهم ثنائي الزمالك محمد أوناجم وأشرف بنشرقي.

وأكد مسئولو الأهلي أن الإعلان عن صفقة بدر بانون لن يكون قبل انتهاء مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامه مباراتها النهائية يوم 6 نوفمبر المقبل، بالإضافة لطلب الأهلي تأجيل الإعلان عن الصفقة من جانب الرجاء حتي بعد تسويق اللاعبين الأجانب المرشحين للرحيل من قائمة الأهلي وفي مقدمتهم الأنجولي جيرالدو، حيث أنه في حالة الإعلان عن ضم أي صفقة أجنبية جديدة سيماطل اللاعبين الراحلين وسيطلبون الرحيل المجاني.

 

 

 

 

 

رسمياً.. الفتح السعودي يضم اللاعب المغربي مراد باتنا لموسمين

 

اضف رد