panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسميا…الحواصلي اكأفضل حارس بالدوري المغربي الإحترافية لموسم 2017-2018

محمد القندوسي

وسط حضور إعلامي ورياضي مميز، وأجواء احتفالية كبرى، تم أمس الثلاثاء تتويج عبد الرحمان الحواصلي حارس مرمى حسنية أكادير بجائزة القفاز الذهبي كأفضل حارس مرمى للبطولة الإحترافية للموسم المنقضي (2017-2018)، وذلك بناء على نتيجة الإستفتاء الذي نظم من قبل الإتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين.

هذا وتمكن عبد الرحمان الحواصلي من انتزاع هذا اللقب الذي كان قريبا أيضا من حارس الرجاء البيضاوي أنس الزنيتي وحارس اتحاد طنجة رضا التكناوتي.

مراسيم التتويج حضرها عدد هام من المدربين والإعلاميين وفعاليات من عائلة كرة القدم الوطنية ، وقد تسلم الحواصلي جائزة أفضل حارس مرمى للموسم الماضي في الإحتفالية التي أقامها الإتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين أمس الإثنين .

وساهم انتقال الحواصلي من الفتح الرباطي إلى حسنية أكادير في إعطاء دفاع غزالة سوس المناعة التي افتقدها لسنوات، إذ نجحت حسنية أكادير في استقبال عدد أقل من الأهداف ما جعل دفاعها هو الأفضل في البطولة خلال موسم أنهته الحسنية في المركز الثالث 22 هدفا في 30 مباراة .

اضف رد