panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسميا…المدافع بلمعلم يعود إلى حضن الرجاء الرياضي

محمد القندوسي

تأكد اليوم رسميا انضمام المدافع اسماعيل بلمعلم إلى صفوف ارجاء البيضاوي، الخبر أورده قبل قليل الموقع الرسمي للفريق الأخضر، الذي أرفق المعلومة بمجموعة من الصور يظهر فيها بلمعلم وهو يوقع في كشوفات الرجاء بحضور رئيس الفريق سعيد حسبان.

وأوضح المصدر، أن بلمعلم العائد إلى القلعة الخضراء وقع رسميا لفريق الرجاء الرياضي، وبموجب هذا العقد سيحمل بلمعلم قميص النادي إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي مع إمكانية تجديد العقد، وذلك في إطار صفقة انتقال حر بعدما دخل في نزاع مع فريقه السابق اتحاد طنجة، ما استدعى تدخل لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي قضت بفسخ عقد بلمعلم مع اتحاد طنجة.

للتذكير فاسماعيل بلمعلم مدافع من مواليد سنة 1988، ابن مدرسة الرجاء يعود للدفاع عن ألوان ناديه قادما من اتحاد طنجة بعد تجربة احترافية بنادي بني ياس الإماراتي.

و يعول فريق الرجاء على بلمعلم لكي يعوض جواد ياميق الذي احترف بإيطاليا و ترك فراغا في دفاع النسور كان من تداعياته استقبال شباك الفريق لخمسة أهداف في مباراتين، ضد اولمبيك خريبكة و الجيش الملكي.

اضف رد