panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسميا: المغربي زهير فضال ينتقل لــ”رِيال بيتيس الإسباني” لأربعة سنوات

أعلن نادي رِيال بيتيس الإسباني، رسميا، الثلاثاء، خلال ندوة صحفية في مقر النادي في إسطنبول، عن تعاقده مع الدولي المغربي زهير فضال، قادما من نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني بعقد يمتد لمدة أربع سنوات، بعد أن اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية بنجاح، وبلغت القيمة المالية لصفقة انتقال صاحب 28 عاما حوالي 2.7 مليون يورو حسب بعض التقارير الإعلامية الإسبانية.

وفي تصريح له خلال ندوة تقديمه قال فضال، إن نادي ريال بيتيس فريق كبير وله وزن في الكرة الإسبانية، لم أتردَّد في قبول العرض، أنا ممتن لفريقي السابق ديبورتيفو ألافيس الذي ساعدني كثيرا في النضوج والوصول إلى هذا الفريق الكبير، إطمح لتقديم الإضافة المرجوَّة منِّي وأن أكون في مستوى تطلُّعات إدارة النادي والجمهور الذين وضعوا الثقة في، سأقدِّم كل ما لدي لأكون في حجم النادي“.

بدوره، أثنى رئيس الفريق الأندلسي الإسباني “أنخيل هارو” على انتداب الدولي المغربي، قائلا “نحن جد سعداء بانتداب لاعب دولي من قيمة زهير فضال هو لاعب محوري سوف يقدِّم الإضافة للفريق في خط الدفاع، فهو يجيد قراءة الكرة ويستطيع اللعب في جميع خطوط الدفاع أودُّ أن أرحِّب به ضمن أسرة الفريق وأتمنى له أن يقدِّم الإضافة ويبصم على موسم رائع رفقة نادي ريال بتيس.

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن زهير فضال رفض العودة للخليج عبر بوابة النادي الأهلي، وفضل خوض تجربة اخري في نادي ريال بيتس الإسباني الذي حسم الصفقة مع ناديه آلافيس بشكل رسمي.

وسبق للدولي المغربي اللعب مع أندية الفتح الرباطي المغربي وإسبانيول وليفانتي بالليجا والثلاثي الإيطالي بارما وسيينا وباليرمو، وشارك في الموسم الماضي خلال 33 مباراة ويبلغ طوله 192سم.

اضف رد