أخبار عاجلة:
panneau publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc

رسميا: بقاء ميسي في برشلونة الإسباني الموسم المقبل

قام اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالإعلان عن بقاءه في نادي برشلونة الاسباني الموسم المقبل حتى يحسم الجدل الذي استمر خلال الأيام الماضية بشأن خروجه من ملعب كامب نو.

وجاء ذلك بالتحديد منذ خروج برشلونة من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا بفضيحة كبيرة بعد الخسارة التي حدثت في بايرن ميونخ الألماني 8-2 وقد قال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في بيان تم طرحه.

حيث قال لم أكن سعيد وأردت المغادرة كما لم يسمح لي بذلك بأي شكل من الأشكال وسأبقى في النادي حتى لا أتورط في نزاع قانوني وأن إدارة النادي بقيادة بارتوميو كارثة ولن أذهب للمحاكمة ضد نادي حياتي ولهذا السبب سأبقى.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أولا لأنه بعد الهزيمة في لشبونة كان الأمر صعبا للغاية وكنا نعلم أنهم خصم قوي لكن ليس الهزيمة بهذه الطريقة مما يعطي صورة سيئة للنادي كما أنني أردت أن يمر الوقت ثم أخرج لتوضيح كل شيء.

وتابع من خلال كلامه وقال طوال العام كنت أخبر النادي والرئيس بأنني أريد الخروج وكنت أعتقد بأن الوقت قد حان الان كما أنني كنت مؤمن بأن النادي في حاجة للاعبين شباب جدد وبأن وقتي قد انتهى هنا وأنني شعرت بالأسف الشديد.

وذلك لأنني كنت دائما اقول إنني أريد انهاء مسيرتي هناك وقد كانت سنة صعبة لقد عانيت كثيرا في التدريبات والمباريات وفي غرفة تبديل الملابس وجاء وقت فكرت فيه في البحث عن أهداف جديدة وأجواء جديدة والتفكير في الرحيل وليس بسبب نتيجة دوري الأبطال أمام بايرن.

بقاء ميسي في برشلونة يحرم يوفنتوس من سواريز

تلوح تطورات جديدة في الأفق حول صفقة انتقال لويس سواريز من برشلونة إلى يوفنتوس، قد تؤدي إلى استمراره مع الفريق الكتالوني.

ويؤكد الوضع الحالي رغبة رونالد كومان المدرب الجديد للبارسا، في التخلي عن خدمات الأوروغوياني، ضمن عملية التجديد في الفريق.

لكن الأزمة الأكبر في رحيل سواريز، لا تتمثل في خسارته من الناحية الفنية، وإنما بسبب غضب ليونيل ميسي من رحيل صديقه، الأمر الذي يجعله يصر أيضاً على المغادرة.

وأكدت شبكة “سبورتمياديسيت” الإيطالية، أن إدارة البارسا قد تتراجع عن قرار رحيل سواريز، من أجل إقناع ميسي بالاستمرار.

وأوضحت أن النادي الكتالوني عرض هذا الأمر، خلال مفاوضاته مع خورخي ميسي والد اللاعب، لإقناعه بالرجوع عن قرار الرحيل.

من جانبه قد لا يوافق سواريز على الاستمرار في برشلونة الموسم القادم، نظراً لرغبته في خوض تجربة جديدة مع يوفنتوس.

أما بالنسبة لبطل إيطاليا، فقد قرر اتخاذ الاحتياطات اللازمة بحال فشل الصفقة، من خلال فتح خطوط اتصال مع إيدين دجيكو مهاجم روما كخيار بديل.

 

 

اضف رد